اليمن العربي: بالصور.. جماهير أسطورية على طريقة المشجعين الأوربيين في حضر موت
اليمن العربي: بالصور.. جماهير أسطورية على طريقة المشجعين الأوربيين في حضر موت

 شهدت مباراة  السلام بالغرفة ووحده تريم في نصف نهائي كأس حضرموت التي أقيمت عصر اليوم في استاد سيئون الدولي ، حضوراً جماهيرياً لم تشهد له الكرة اليمنية مثيل منذ عشر سنوات.

 

ورسمت الجماهير الحضرمية في إستاد سيئون بالمكلا بحضرموت, لوحة فنية غاية في الروعة تظهر جمال قلوب اليمنيين المفعمة بالحياة رغم الحرب والأوضاع الإنسانية في البلاد.

 

وأثارت الجماهير الحضرمية دهشة متابعي الكرة اليمنية حيث أظهرت جزءا من جمال المنافسات الكروية المحلية بحضورها باكرا ودعمها لفرقها بشكل ايجابي واضافت على المباراة رونقاً خاصاً بحماسها من خلال جمال التشجيع والدعم الكبير للاعبين.

 

وتلقت الجماهير اليمنية إشادات واسعة سواء من المتواجدين في استاد سيئون والإعلاميين الرياضيين، ولم تخلُ مواقع التواصل الإجتماعي من الإشادة بالجماهير التي ظهرت على الطريقة الأوربية وشكلت مفاجأة في بلد أنهكته الحرب.

 

وعلق وكيل وزارة الشباب والرياضية حمزة الكمالي على حضور الجماهيري بالبطولة بقوله " ان الرياضة تعتبر رسالة حياة لكل أطياف اليمن وان الرياضيون باليمن لازال يتنفسون حب وعشق هذا الساحرة المجنونة.

 

وشكر وكيل وزارة الشباب والرياضة حمزة الكمالي القائمين على تنظيم بطولة كاس حضرموت من لاعبين وإداريين معتبراً  ما قاموا به حدثاً يبعث فينا جميعا رياضيين وسياسيين الأمل من جديد في رياضتنا اليمنية.

 

المصدر : اليمن العربي