المصدر : sputniknews

كشف النجم المصري محمد صلاح عن قراره بصفة شبه نهائية انتقاله لفريق ريال مدريد



أصدر اللاعب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي قراره بصفة شبه نهائية الاستمرار مع الريدز خلال الموسم المقبل ولم يعد مهتما بالانتقال إلى الدوري الإسباني وتحديدا إلى ريال مدريد.

وأوضح موقع مجلة "دياريو غول" الإسبانية، أن محمد صلاح قرر البقاء في ليفربول بعد القرار المفاجئ للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان بمغادرة النادي الملكي.

وأشار المدير الفني الفرنسي، الخميس الماضي 31 مايو / آذار إلى استقالته من تدريب ريال مدريد، بعد أقل من أسبوع من تحقيقه لقب دوري أبطال أوروبا.

وتابع الموقع أن شكوكا باتت تساور صلاح بشأن اللعب في سانتياغو بيرنابيو بعد استقالة زيدان، مشيرا إلى أن اللاعب يعتقد أنه سيعاني من الضغط في محاولة منه لإثارة إعجاب المدرب الجديد.

وألمح الموقع إلى أن صلاح سيجد صعوبة في التعامل مع سيرجيو راموس قائد الفريق الملكي بعد تعرضه لإصابة قوية في الكتف على يد المدافع الإسباني، أثناء مباراة ليفربول مع ريال مدريد الإسباني، السبت الماضي، في نهائي دوري أبطال أوروبا، ليغادر الملعب بعد نصف ساعة فقط من اللعب ويتهدد حلمه بتمثيل مصر في كأس العالم.

في سياق متصل ، ربطت تقارير إعلامية على مدى الأشهر الأخيرة بين النجم المصري والنادي الملكي، إلا أن أيا من الطرفين لم يؤكد الأمر.


قد يعجبك أيضاً