أنشيلوتى: فخور بتدريب الثنائى فيليب لام وتشابى ألونسو
أنشيلوتى: فخور بتدريب الثنائى فيليب لام وتشابى ألونسو

حَكَى مدرب بايرن ميونخ الألمانى، الإيطالى كارلو أنشيلوتى، إنه يشعر بالفخر لتدريب "فيليب لام وتشابى ألونسو"، حيث سيلعب كل منهما أخر مباراة رسمية له فى مواجهة فرايبورج، اليوم السبت.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ أنشيلوتى بعد آخر تــدريــب للام وتشابى ألونسو مع البايرن، الجمعة، "لقد كان يوما مؤثرا للغاية.. أى مدرب كان سيود تدريبهما، اليوم أنا حزين بعض الشىء لاننا نفقد لاعبين مهمين".

وفى نهاية التمرين أَنْشَـــــــأَ لاعبو البايرن ممرا شرفيا للام وتشابى ألونسو والحارس البديل توم ستارك، الذى سيعتزل أيضا وسينتقل للعمل مدربا للحراس.

وكان لام من ناشئى بايرن، وأعير فى بداية مسيرته لشتوتجارت وعاد إلى النادى فى 2005، حيث أكمل باقى مشواره. وتوج لام مع البايرن ثمانى مرات بالدورى الألمانى وهو رقم قياسى يحمله مع أوليفر كان ومحمد شول وباستيان شفاينشتايجر وقد أنتصر معه أيضا بدورى الأبطال مرة واحدة.

وانضم تشابى ألونسو للبايرن فى 2014 قادما من فريق الملكي وتوج معه بالدورى الألمانى ثلاث مرات، وقبلها قد اِنْتَصَرَ بدورى الأبطال مع ليفربول وريال مدريد، كما توج اللاعبان بكأس العالم، تشابى مع إسبانيا فى 2010، ولام مع ألمانيا فى 2014، وقد أنتصر تشابى بكأس أمم الاتحاد الاوروبي فى 2008.

المصدر : مبتدأ