رامون دياز يحسم مصيره مع الهلال السعودي
رامون دياز يحسم مصيره مع الهلال السعودي

رامون دياز يحسم مصيره مع نادي الهلال علي صحيفة العين ..

اخبار فريق نادي الهلال اليوم، أعلن المدرب الأرجنتيني لنادي نادي الهلال، رامون دياز، في مداخله هاتفيه مع قناة tyc sports الأرجنتينية، رغبته في العودة مرة أخرى للعمل في الأرجنتين وقيادة فريق “ريفر بليت” الأرجنتيني، وذلك بعد حسم لقب دوري المحترفين السعودي السعودي مع فريق نادي الهلال في الخميس الماضي، وذلك عقب فوزه المثير على نظيرة فريق الشباب بهدفين لهدف خلال المباراة التي أقيمت على ستاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض.

حيث أكد المدرب رامون دياز، في المداخلة الهاتفية اليوم على أنه سوف يستشير عائلته وذلك حول العودة مرة أخرى إلى بلاده من أجل قيادة الفريق الأرجنتيني، أو البقاء وتجديد عقده مع الزعيم الهلالي.

وقد أوضحت تقارير صحفية أرجنتينية اليوم، أن المدرب رامون دياز يعد أحد أهم المدربين المخضرمين في تاريخ ريفر بليت، حيث تولى الفريق في ثلاث ولايات من قبل وذلك، بداية من 1995 إلى 2000 ، والثانية موسم 2001 – 2002 ، والفترة الثالثة في الفترة من 2012 إلى 2014.

الجدير بالذكر أن فريق نادي الهلال قد تعاقد مع المدرب رامون دياز، وذلك عقب رحيله عن تدريب منتخب الباراجواي في الفترة من 2014 إلى 2016، وقدم مستويات رائعة مع الزعيم.

المصدر : صحيفة العين