تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو القادم بتاريخ 24 – 4 -2017
تشكيلة ريال مدريد ضد برشلونة في الكلاسيكو القادم بتاريخ 24 – 4 -2017

يشهد يوم الأحد القادم 23 – 4 – 2017 المباراة الأكثر إثارة ومتعة فى العالم، المباراة الأكثر مشاهدة على مستوى العالم، إنه الكلاسيكو الإسباني بين الملكي فريق الملكي بقيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، والبارسا بقيادة مدربه لويس انريكى، وتعد تشكيلة فريق الملكي ضد فريق البرسا فى الكلاسيكو القادم محل أنظار الكل وخاصة عشاق الملكي .

لقاء الكلاسيكو السابق

تعادل فريقا فريق الملكي وبرشلونة الإسباني إيجابياً بهدف لكل منهما في كلاسيكو الأرض الذي أقيم بينهما على أرضية ملعب “الكامب نو” معقل البارسا بتاريخ 3 – 12 – 2016، ضمن منافسات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

حيث أحرز اللاعب المتألق سواريز جوووول فريق البرسا في الدقيقة 53 ، فيما سجل جوووول الريال الجلاد سيرجيو راموس في الدقيقة الـ90 “كما عودنا” .

التشكيلة المتوقعة للمكلي ضد فريق البرسا

حسب توقعات الكثير من الصحف الإسبانية وعلى رأسهم صحيفة الأس التابعة للفريق الملكي، وحسب توقعات أغلب المحللين والمتخصصين الرياضيين فإن زيزو مدرب الملكي سوف يدفع بجميع أوراقه في هذه المبارة; وذلك للتفوق على المنافس العنيد فريق فريق البرسا .

وتتكون تشكيلة الريال المتوقعة من :

  • في حراسة المرمي : الحارس كيلور نافاس .
  • في الدفاع : سيرجيو راموس، ناتشو، كارفاخال، مارسيلو .
  • في خط الوسط : توني كروس، لوكا مودريتش، إيسكو .
  • في الهجوم : المعجزة رونالدو، كريم بنزيمة، جاريث بيل .
تشكيلة فريق الملكي ضد فريق البرسا

تشكيلة فريق الملكي ضد فريق البرسا

تشكيلة فريق فريق الملكي

وبهذا يكون المدرب الفرنسي ألقى بجميع أوراقه في تشكيلة فريق الملكي ضد فريق البرسا في الكلاسيكو القادم; حتى يأتي بالفوز للملكي ويسعد الجمهور .

 

المصدر : thqafne