المحترفون.. هال يستعين بالمحمدي لانقاذه.. ورمضان قد يساعده أمام سوانزي
كتب: هادي المدني
المحترفون.. هال يستعين بالمحمدي لانقاذه.. ورمضان قد يساعده أمام سوانزي كتب: هادي المدني
كتب: هادي المدني

يستضيف هال سيتي فريق واتفورد في الجولة الـ34 من البريميرليج، التي يخوضها النمور أملا في تحقيق فوز يبعدهم أكثر عن مراكز الهبوط، وفي نفس الوقت سيكون ستوك سيتي على موعد مع سوانزي الذي ينافس في قاع جدول ترتيب المسابقة.

يأمل هال سيتي الذي انتفض تحت قيادة المدرب البرتغالي ماركو سيلفا بداية من يناير الماضي، في أن يحقق نتيجة ايجابية تبدعه عن أقرب ملاحقيه سوانزي سيتي، خاصة أن المنافس في المباراة وهو واتفورد ربما يكون في المتناول مع وجوده بالمركز العاشر، وسيتوجه إلى كي سي ستاديوم لمواجهة النمور في معقلهم.

عودة المحمدي

ومن هنا فقد صرح ماركو سيلفا المدرب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن أحمد المحمدي سيلعب أمام واتفورد في المباراة "باعتبار أنه الخيار الطبيعي بالنسبة لنا في الفريق."

عودة المحمدي للمشاركة إذا ما حدثت بالفعل تأتي بعدما غاب عن مباراة ستوك سيتي الماضية في الدوري، والتي أعقبت لقاء مانشستر سيتي الذي لم يظهر فيه المحمدي بشكل جيد، وأحرز جوووول في مرماه وتسبب في آخر.

هدية رمضان لهال سيتي

يلعب رمضان صبحي مع ستوك سيتي أمام سوانزي، في مباراة ستكون كل أعين جماهير هال سيتي عليها باعتبار أن سوانزي سيتي يحتل المركز الـ18 - أول مراكز الهبوط - بفارق نقطتين فقط عن هال سيتي صاحب المركز الـ17.

ويمتلك ستوك سيتي حاليا 39 نقطة في المركز الـ11 بجدول البريميرليج، ويلعب حاليا من أجل الصعود للنصف الأول من الجدول، الآمال التي تجددت مؤخرا بعد الفوز على هال سيتي.

اقرأ أيضا..

حازم: قلت لمرتضى "أنت لست النادي الابيض".. والنادي من يصنع قيمة رئيسه

مصدر: ستانلي يرفض السعودية ويرغب في الرحيل والإمارات الأقرب

نادر شوقي : غالي ومتعب لم يوقعا لوادي دجلة


المصدر : يالا كورة