20 صورة لنجوم الفن في افتتاح عرض "ليلة"
20 صورة لنجوم الفن في افتتاح عرض "ليلة"

كتبت- منى الموجي:

حرص عدد من نجوم الفن على حضور افتتاح المسرحية الاستعراضية الغنائية "ليلة"، بمسرح الماركي بـ"كايرو فستيفال".

وكان من بين الحضور "خالد أبو النجا، رامي وحيد، محمد فهيم، محمد حاتم، محي إسماعيل، عمرو صالح، المخرج عمرو سلامة، المخرج كريم الشناوي والسيناريست تامر حبيب".

المسرحية بدأ عرضها جماهيريا مساء أمس الجمعة، وسيتم عرضها أيام "الخميس، الجمعة، السبت والأحد" من كل أسبوع وحتى يوم 21 من مايو المُقبل على مسرح الماركي بكايرو فيستفيال سيتي.

"ليلة" إخراج هاني عفيفي، وتأليف وألحان إبراهيم موريس، وإنتاج فرقة المسرح الغنائي المصري بالإشتراك مع القوى الناعمة للإنتاج الفني.

"ليلة" بطولة إيمي فريجه، سالي سامسون، زهرة رامي، هنا غنيم، زياد الشريف، إيهاب شاوي، ناتالي آلان، وديكور وإضاءة حازم شبل، أزياء منى التونسي، "كوريوجراف" داليا فريد، مهندس الصوت مفدي ثابت، والتجهيزات التكنولوجيا لايت برو، ومع الموسيقى الحية لأوركسترا النيل السيمفوني بقيادة محمد سعد باشا، ويشارك في العزف الحي "رامي عطا الله على البيانو، رامي صدقي على الجيتار، أحمد هاشم على الدرامز، ستيفن سايمن كاتب نوته موسيقية، أسامة عبدالفتاح توفيق على الجيتار".

وتدور أحداث المسرحية في ليلة ويوم من زمن غير محدود في شارع الخير بأهله الطيبين، حيث تعيش ليلة الشابة المحبوبة من الكل قصة حبها مع كريم الذي يستعد لطلب الزواج منها هذه الليلة، ويصطدمان بغيرة بعض أصدقاءهما التي تدفعهم للجوء إلى السحر للنيل من ليلة وكريم، وبينما أهل الشارع في ليلة خاصة ممتعة لمشاهدة عرض السيرك تقع ليلة في مطاردة من شابين سيئين من شارع المر، ويعود الكل من السيرك وينقذون ليلة وكريم وينتصرون للحب والخير.

المصدر : مصراوى