مجموعة الطيار للسفر تشارك في معرض سوق السفر العربي 2017 بدبي
مجموعة الطيار للسفر تشارك في معرض سوق السفر العربي 2017 بدبي

تشارك مجموعة الطيار للسفر القابضة، في معرض ومؤتمر (سوق السفر العربي 2017) الذي يقام في الفترة من 24 -27 أبريل 2017 بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتعتزم الشركة توقيع عقود وكالة حصرية لعدد من شركات الطيران واتفاقيات هامة مع فنادق عالمية وشركات أنظمة الحجز الإلكتروني، وكذلك إبراز منتجات الشركة السياحية داخل المملكة وتشجيع زوار المعرض على زيارتها وبحث كيفية تعزيز السياحة الداخلية كونها تعد ركيزة اقتصادية هامة لتحقيق التنمية المستدامة وفقا لرؤية 2030.

ونوه السيد الرئيس التنفيذي لمجموعة الطيار للسفر عبدالله بن ناصر الداوود "إن المجموعة تشارك في سوق السفر العربي منذ العام 1996م، وتعبتر هذه المشاركة 21 على التوالي؛ إذ يتاح لنا عرض قدراتنا التجارية ومحافظنا الاستثمارية على أعلى مستوى، كما ويساعد على التواصل مع صناع القرار والخبراء والعاملين في قطاع السياحة والسفر في منطقة الشرق الأوسط. وتعد مشاركتنا فرصة لإطلاع العملاء على أحدث منصات التجارة الإلكترونية وآخر استثماراتنا في القطاع".

وقال الداوود "ستكون مشاركتنا هذا العام متماشية مع خطتنا الاستراتيجية لتسليط الضوء على التطورات الجديدة والمبتكرة في قطاع السياحة والسفر للخبراء والشركات المهتمة بهذا القطاع".

وأضاف "وهذا جزء من جهودنا المستمرة لخدمة عملائنا وتوسيع وتنويع خدماتنا في صناعة السفر والسياحة. نحن نبحث باستمرار عن شراكات جديدة ونتوسع إقليمياً وكذلك على نطاق عالمي".

وتقدم الشركة خدماتها لعملائها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع عبر الشبكة العنكبوتية، وتعتبر منصات المجموعة الإلكترونية أحد أهم الوجهات الحديثة للباحثين عن أفضل عروض السفر، وفقاً لإعلانات النتائج المالية الأخيرة، فقد زادت حجوزات المجموعة عبر منصاتها الإلكترونية بنسبة 1192% مقارنة بالعام السابق.

يُفقد تَحَدَّثَ أن المجموعة تشارك بالعديد من شركاتها التابعة ومنها تجول، المسافر، وادي وايكونكس عبر منصات مختلفة من خلال ثلاثة أجنحة مختلفة في المعرض، حيث ستشارك من خلال الأجنحه التالية "ME1220"، "1220 الشرق الأوسط"، المسافر وتجول TT2026 ايكونكس HC0670.

المصدر : جريدة الرياض