«بوشِرون» تحتفي بافتتاح أول متاجرها بالرياض خلال حفلٍ مميز
«بوشِرون» تحتفي بافتتاح أول متاجرها بالرياض خلال حفلٍ مميز

احتفلت دار بوشِرون بالافتتاح الكبير لأول متجرٍ لها بالعاصمة الرياض خلال احتفالٍ بهيجٍ حضره نخبة من الشخصيات الهامة في المجتمع السعودي وكبار موظفي بوشرون، ولفيف من ممثلي وسائل الإعلام التي تعنى بالرفاهية والموضة.

وقام عبدالله بن زقر رئيس مجلس إدارة رباعيات، وسيرل باين مدير عام بوشرون - الاتحاد الاوروبي، الشرق الأوسط، أفريقيا والأمريكتين بقص شريط افتتاح بوشرون، ويعد المتجر الجديد الذي يعرض تصاميم بوشِرون الفريدة ذات الطابع الباريسي يتميز بموقعه المتميز على طريق الأمير محمد بن عبدالعزيز مقابل سنتريا مول الذي يضم كبرى متاجر دار بوشرون الفاخرة، وسيقدم المتجر خدماته المتألقة التي لطالما عرفت بها بوشِرون وجعلت منتجاتها من أرفع المجوهرات الفرنسية.

كما يعد المتجر الجديد أحد أكبر متاجر دار بوشرون في منطقة الشرق الأوسط بأكملها، حيث تبلغ مساحته 130 مترًا مربعًا، وهو مستوحى من السمات الفخمة لفندق بوشِرون التاريخي الكائن في ساحة فاندوم (منذ العام 1893م) بالعاصمة الفرنسية العاصمة الفرنسية، أما واجهته الرخامية الفاتحة وخلفيته التي تحمل اللونين الأبيض والشامباني، فتشير للإضاءة الاستثنائية المميزة للطابع الباريسي.

وستُعرض في المتجر الجديد ساعات يدٍ رمزية إلى جانب قطع المجوهرات الأيقونية بدءًا من مجموعة Quatre التصويرية ومجموعة Serpent Bohème وصولاً إلى قطع Animaux de Collection التي تحتفي ببراعة حرفيي بوشِرون المميزين، كما يقدم المتجر لعملائه في المملكة مجموعةً رفيعة مختارة من قطع المجوهرات المتميزة.

وترحب دار بوشرون التي تشتهر بتميزها في كرم الضيافة على مدى 160 عاماً تقريبًا بعملائها وكأنهم أصدقائها، وعبر كل هذه السنوات نسجت معهم أواصر وثيقة من خلال تقديم تصاميم فريدة من نوعها ترافقهم لدى احتفالهم بأكثر اللحظات أهمية في حياتهم.

ولعل من أهم ما يميز دار بوشرون خدمة الطلب الخاصة التي تضع بين أيدي الزبون تجربة استثنائية تُرشده في كل مرحلة من مراحل التصميم، وذلك في إطار التقليد العريق لصناعة المجوهرات الفرنسية الفخمة.

المصدر : جريدة الرياض