اليوم بداية "حكاية كل بيت" على قناة DMC
اليوم بداية "حكاية كل بيت" على قناة DMC
يبدأ اليوم الجمعة عرض البرنامج الاجتماعي الطبي "حكاية كل بيت" على شبكة قنوات دي ام سي، تقديم كل من دكتور محمد رفعت وزهرة رامي واخراج كريم شعبان وإنتاج اروما بيكتشرز - تامر مرتضى- وراديو وان - خالد حلمي.

البرنامج ينقسم لمجموعة من الفقرات وكل فقرة لها إسم يبدأ بـ"حكاية"، فمثلا فقرة الافلام التي يعرضون فيها فيلما قصيرا كل حلقة اسموها"حكاية مننا" بمعنى أنها حكاية تخصنا.

وبعد عرض كل فيلم يحدث نقاش عفوي بين المذيعين محمد رفعت وزهرة رامي.
وفقرة أخري عن مقاطع الفيديو المنزلية التي تثير الضحك سيتم عرضها تحت عنوان حكاية تضحك فكل مقطع مصور سيتم عرضه من المؤكد ان وراءه حكاية أسعدت اصحاب هذا الفيديو.

.ويوجد أيضا قسم ثالث إسمه "حكاية بنتعلمها مع بعض" وهو عبارة عن مواقف عملية يحاولون فيها تقديم المعلومات الصحيحة عن هذه المواقف التي تتكرر في حياتنا جميعا.

وهناك قسم أسمه "حكاية جملة بتتقال كثير" وإسم الفقرة يشرح محتواها فهي جملة يقولها الناس كثيرا في بيوتهم ويقومون بتحليلها ليس من منطق الصواب والخطأ، بل من منطق إلقاء حجر في المياه الراكدة وتحليل مقولاتنا المسلمة ومحاولة فهمها.

ويختتم بفقرة "حكاية حلوة" من طقوسنا وعاداتنا أو إلقاء الضوء على نماذج لأشخاص ينتمون لمجتمعنا وحققوا نجاحا كبيرا والناس لا يعرفون عنهم شئ.

المنتج تامر مرتضى بدورة فقد رَسَّخَ ان البرنامج بالنسبة له مناسب تماما لسياسة شركته التي تعتمد ومنذ دخلت مجال الإنتاج تقديم أعمال مختلفة بها إبهار ومحتوى درامي قادر على جذب الجمهور المصري والعربي والتأكيد دوما أننا نستطيع تقديم اعمال مختلفة ومبهرة وذات مضمون في الوقت نفسه.

ويرد السيد الدكتور محمد رفعت على كل أسئلة يوم الجمعة بعد الحلقة مباشرةً الساعة 7.00 مساءًا لايف على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

المصدر : صدي البلد