المصدر : rudaw

وجهت الفنانة المصرية شيرين رسالة خاصة للسعوديات وكشفت عن تفاصيل اول حفل لها بالمملكة



أقدمت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، على نشر صورة على حسابها في موقع "انستغرام"، كشفت فيها عن إقامتها حفلًا غنائيًا كبيراً في مدينة جدة بالسعودية في 19 يونيو/حزيران 2018.

وأوضحت الفنانة المصري: "سيدات جدة والسعودية الجُمال، مبسوطة إن أول حفلة ليا في السعودية هتكون معاكم إن شاء الله يوم 19 يونيو في الصالة المغلقة بمدينة الملك عبد الله الرياضية".

ومن المنتظر أن يكون هذا الحفل للنساء فقط وغير مختلط، ويأتي ضمن مجموعة من الفعاليات التي تحتضنها مدينة جدة، وأقرّتها هيئة الترفيه في السعودية، في إطار سلسلة من الحفلات، يحييها نخبة من المغنين العرب، وفق موقع "عربي بوست".

بينما تعتبر هذه المرة الأولى التي ستُغني فيها شيرين بالمملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن قامت الهيئة العامة للترفيه في السعودية بإلغاء حفلها بالرياض، والذي كان من المقرّر إقامته نهاية أكتوبر/تشرين الأول 2017، ضمن حملة جمعية سند الخيرية لدعم أطفال مرضى السرطان.

وصرّحت الهيئة بأن إلغاء الحفل جاء لعدم تقدّم منظمة الفعالية بطلب ترخيص لهذا النوع من الفعاليات.

وكانت محكمة جنح مستأنف المقطم المصرية، قضت الثلاثاء 8 مايو/أيار 2018، ببراءة المغنية شيرين عبدالوهاب على خلفية تصريحاتها الساخرة من النيل بالقول إن "الشرب منه يصيب بالبلهارسيا" في إحدى حفلاتها في الخارج.

 


قد يعجبك أيضاً