المصدر : سيدتي

ننشر لكم رابط نظام نور لنتائج شهادات الطلاب المتوسطة والثانوية



يعد نظام نور للنتائج الموقع الرسمي الوحيد التابع للإدارة التربوية والذي يقدم عدد من الخدمات الالكترونية المتطورة للطلاب والطالبات والمعلمين والمعلمات وحتى الإدارات التعليمة.

نظام نور للنتائج ومن خلال الدخول عليه عبر رابط الموقع برقم الهوية الوطنية للسعوديين أو برقم هوية المقيم، يساعد على الدخول على نتيجة التحصيل الدراسي مع نهاية كل فصل دراسي أو مع نهاية العام الدراسي، ويسمح بالإطلاع على تفاصيل نتائج الطلاب والإحتفاظ بها ونسخها أو طباعتها.

نظام نور للنتائج:
هو نظام أو برنامج نور الجديد هو اهم برنامج العمليات التعليمية الشاملة والمتكاملة للتعلم الذي يعتمد على التكنولوجيا الأكثر تقدما في مجال الإدارة التعليمية والتي تغطي جميع المدارس التابعة لوزارة والمديريات التعليمية والإدارات العامة في وزارة التربية ووزارة نفسها.

أهمية نظام نور للنتائج:
يساعد النظام العديد من الخدمات الإلكترونية للطلاب والمعلمين وأولياء الأمور ومديري المدارس . وسوف تسهم أيضا في إعداد التقارير المطلوبة وتوفير المعلومات عن العملية التعليمية ، من خلال قاعدة بيانات مركزية مرتبطة مع الأنظمة الأخرى الحالية والمستقبلية.

حيث يمكن لأولياء الأمور والطلاب الاستعلام بكل سهولة عن نتائج الطلاب في الاختبارات الدراسية من خلال رقم الهوية أو رقم السجل المدني عبر رابط موقع نظام نور هنا.

 


قد يعجبك أيضاً