المصدر : ارم نيوز

التهمت النيران برج واقع بمنطقة مارينا دبي بدولة الإمارات مما اثار حالة من الذعر في المنطقة



التهمت النيران بكثافة ، اليوم الأحد، برج واقع بمنطقة مارينا دبي بدولة الإمارات، فيما انتقلت فرق الدفاع المدني إلى المكان بسرعه كبيرة لاتخاذ التدابير اللازمة لإخماد الحريق.

حيث أصدر المكتب الإعلامي لحكومة دبي بيانًا قال فيه: “تتعامل فرق الدفاع المدني في #دبي حالياً مع #حادث #حريق شب في برج “زن تاور” في منطقة #المارينا”.

تتعامل فرق الدفاع المدني في دبي في الوقت الحالي مع حادث حريق شب في برج زن تاور في منطقة المارينا وأقدمت الفرق المختصة على إخلاء المبنى في أسرع وقت ولا يوجد أي تقارير عن تسجيل أي اصابات.

وأضاف البيان: “قامت الفرق المختصة بإخلاء المبنى ولا يوجد أي تقارير عن تسجيل أي اصابات”.

وفي وقت لاحق نشر المكتب الإعلامي تغريدة أكد فيها السيطرة على الحريق، وقال فيها: “فرق الدفاع المدني في دبي تسيطر بكل كفاءة على حريق شب في برج زن بمنطقة المارينا رغم الرياح الشديدة والأتربة حالياً. ولم يتم تسجيل أي إصابات جراء هذا الحادث وقامت الفرق المختصة باخلاء جميع القاطنين في البرج”.

فرق الدفاع المدني في دبي تسيطر بكل كفاءة على حريق شب في برج زن بمنطقة المارينا رغم الرياح الشديدة والأتربة حالياً. ولم يتم تسجيل أي إصابات جراء هذا الحادث وقامت الفرق المختصة باخلاء جميع القاطنين في البرج.

وأوضح اللواء خبير راشد ثاني المطروشي مدير عام الدفاع المدني في دبي: “فرق الدفاع المدني كانت في موقع الحريق خلال 6 دقائق من البلاغ وتمكنت بكل كفاءة واقتدار من السيطرة على الحادث خلال ٤٥ دقيقة رغم صعوبة الأجواء الجوية وتدني مستوى الرؤية الأفقية ولم يتم تسجيل أي إصابات”.


قد يعجبك أيضاً