إنقاذ مهرب من انفجار كبسولات «هيروين» في أحشائه - عيون الخليج
إنقاذ مهرب من انفجار كبسولات «هيروين» في أحشائه - عيون الخليج
تم اقتباس هذا الخبر او جزاء منه من مصادر موثقه , ولهذا فان الخبر التالي يعبر عن وجه نظر المحرر ولا يعبر عن وجه نظر موقعنا , الحقوق في اسفل الخبر. إنقاذ مهرب من انفجار كبسولات «هيروين» في أحشائه

أنقذ رجال الجمارك في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة مهربا من الموت المحقق، بعد كشف كبسولات «هيروين» قبل انفجارها في أحشائه. وأوضح مدير عام الجمرك بندر الرحيلي أنه أثناء قيام المراقب الجمركي بأداء إجراءات عمله، اشتبه في أحد المُحرمين القادمين من إحدى الدول الاسيوية، وبعد إحالته إلى أجهزة الكشف السينية «x-ray» أكدت وجود 40 كبسولة داخل أحشائه.

وأفاد بأنه تم طلب مساندة من الطبيب المناوب داخل المطار لإجراء الكشف الطبي والتأكد من خروج الكبسولات، إلا أنه طلب تحويله إلى مستشفى الملك فهد العام لإجراء التدخل الجراحي لصعوبة الحالة صحياً، وتم استخراج 40 كبسولة وبفتحها تبين أنها تحتوي على مادة الهيروين المخدرة تزن قرابة «نصف كيلو جرام». ويضاف هذا الموقف الإنساني إلى سجلات إنجازات رجال الجمارك السعودية، ويوضح محاولة بعض المهربين استغلال الشعائر الدينية والتسهيلات الكبيرة التي تقدمها حكومة العاهل السعودي الشريفين للمعتمرين.

شكرا لمتابعتكم خبر عن إنقاذ مهرب من انفجار كبسولات «هيروين» في أحشائه في عيون الخليج ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري اليوم السعوديه ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر عيون الخليج وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي اليوم السعوديه مع اطيب التحيات.

Sponsored Links

المصدر : جوجل