هيئة الترفيه..فعاليات متنوعة تبهر الزائرين في مدن مختلفة
هيئة الترفيه..فعاليات متنوعة تبهر الزائرين في مدن مختلفة

تتواصل الهيئة العامة للترفيه في تقديم العديد من الأنشطة في كافة المدن بالمملكة، حيث تقدم مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية والملهمة والموجهة لمختلف شرائح المجتمع، وتهدف لقضاء اوقات مليئة بالسعادة في جو أسري ممتع.

وقد افتتح ستار المسرحية الكوميدية "قلب للبيع" مساء أمس الأول في مركز الملك فهد الثقافي، و كرنفال كنكان، الحدث الاول من نوعه للعائلات والأطفال والذي يضم مختلف الألعاب الترفيهية والأنشطة المختلفة والأطعمة المتنوعة في مركز الحكير لاند، كما أقيمت فعالية فيرا الترفيهية ذات الطابع اليوناني المميز في درة الرياض والتي تهدف لإبراز المشروعات الشابة الموهوبة وتجمع بين الفنون التسلية وتنتهي بتاريخ 24 أبريل .

وفي مساء الاربعاء الماضي دشن مهرجان حكايا مسك في مدينة أبها بقرية المفتاحة والمعني بصناعة المحتوى وتحفيز الشباب على طرح أفكارهم والتعبير عنها والذي أبهر الزائرين بالتنوع الفكري والمعلوماتي والثقافي.

وتقام مساء اليوم السبت على ضفاف الساحل الغربي في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية برابغ فعالية "للمستقبل نمشي" وهي فعالية رياضية مجتمعية تهدف إلى دعم صندوق المنح الدراسية للطالبات في الجامعات في المملكة. فيما يقام في جدة مهرجان كافيين للفعاليات الشبابية العائلية التي تضم أنشطة للأطفال والشباب وذلك في إعمار سكوير- باب جدة وينتهي مساء اليوم.

وكان الهاجس الأول عند هيئة الترفيه ان تقدم المهرجانات متوالية، وبالتالي كان توزيع نشاطها مذهلا عندما قدمت في الساحل الشرقي جملة من المهرجانات الترفيهة منها مهرجان هاواي الشرقية والذي أقيم في مدينة الخبر على كورنيش العزيزية وينتهى مساء غد الاحد، كما قدمت العديد من العروض على كورنيش الدمام "الفنية والثقافية والعرضة السعودية" وايضاً مهرجانات وزعت على كورنيش الجبيل وكورنيش الخبر وحديقة الملك عبدالله بالهفوف.

الهيئة العامة للترفيه مازالت تستمر في تقديم مشروعها الثقافي الفني المعلوماتي والرياضي والمهرجانات والعروض الحية والكرنفالات، ودعوة الكل للاستمتاع وقضاء أسعد الأوقات بصحبة العائلة.

وحددت للمواطنين والمقيمين الوصول إلى معلومات أكثر عن الأنشطة الترفيهية وذلك بالدخول إلى الرابط الإلكتروني www.roznamah.sa ، أو متابعة حساب الهيئة العامة للترفيه على قنوات التواصل الاجتماعي @Roznamah_sa .

المصدر : جريدة الرياض