حالاً صدى البلد توقف المذيعة "رشا مجدي" بسبب تعليقها على "مجزرة الروضة"
حالاً صدى البلد توقف المذيعة "رشا مجدي" بسبب تعليقها على "مجزرة الروضة"

هذا وقد قرر محمد أبوالعينين، مالك ورئيس شبكة قنوات "صدى البلد"، إحالة المذيعة رشا مجدي للتحقيق وإيقافها عن العمل لتعليقها غير الموفق على حادث الروضة الإرهابى.

وأكد "أبوالعينين"، في بيان، مساء السبت، أن "الشعـــــب المصــــــري جميعه، يقف صفا واحدا خلف قواتنا المسلحة الباسلة وقوات الشرطة الأبطال، وأننا إن شاء الله سننتصر في معركتنا ضد هؤلاء الجبناء".

كما أكد مالك قنوات صدي البلد رفضه واستنكاره التام لأي عمل إرهابي قائلا :"كلنا قيادة وشعبا نرفض الجماعات التكفيرية شكلا وموضوعا على أي بقعة من أرض "مصر" أو أي مكان في العالم كله.. ونحن في "مصر" شعبا واحدا لا فرق بين مسلم ومسيحي.. جميعنا منصهرين في بوتقة واحدة.. وجميعنا سواسية نعيش معا في أمان.. وما يحدث من إرهاب واعتداء على الآمنين هي ممارسات إجرامية طالما حذرنا منها وهي لا تحدث في "مصر" فقط بل في العالم كله الذي يعاني من الاعتداءات الإرهابية على الآمنين في كل مكان".

وكانت المذيعة رشا مجدي، خرجت عن السياق من جـــديـــد، أثناء توجيهها سؤالاً للنائب علاء عابد عن حادث مسجد الروضة، إذ وصفت هجوم التكفيرييــن على الجيش والشرطة بـ"العنف المتبادل"، مضيفة: "قتلوا جيش وأقباط ماشي.. لكن يقتلوا مسلمين إزاي".

 

المصدر : الحكاية