"آل مفرح" يتفقّد العمليتين التعليمية والتربوية بمدارس الأفلاج الأهلية
"آل مفرح" يتفقّد العمليتين التعليمية والتربوية بمدارس الأفلاج الأهلية

وقف مشرف سَـــنَــــــة التعليم النادي الاحمر بوزارة التعليم السيد الدكتور يحيى آل مفرح؛ على سير العمليتين التعليمية والتربوية بمدارس التعليم النادي الاحمر بمحافظة الأفلاج.

وكان آل مفرح؛ قد قام صباح أمس الإثنين، بجولة ميدانية على مدارس التعليم النادي الاحمر بمحافظة الأفلاج، رافقه خلالها مشرف التعليم النادي الاحمر بمحافظة الأفلاج شبيب آل شبيب؛ وقف خلالها على سير العملية التعليمية، وانتظام الدراسة بها، والتقى خلال زيارته منسوبي المدارس ومُلاكها وناقش معهم احتياجاتهم.

واستعرض آل مفرح؛ مع مدير التعليم بمحافظة الأفلاج محمد الزايد؛ الوضع القائم للتعليم النادي الاحمر وإمكانية التوسع في فتح مدارس بالمحافظة، وعقد اجتماعاً مع مُلاك المدارس الأهلية تمّت خلاله مناقشة الاحتياجات لتوفير بيئة تربوية جاذبة، كما طرح خلال الاجتماع بعض المقترحات التطويرية واستمع الكل لمطالب المستثمرين واحتياجاتهم.

وتهدف الزيارة إلى الوقوف ميدانياً على مؤشرات التنفيذ للقرارات الوزارية ومتابعة المناطق والمحافظات التي لم يتقدم مُلاك مدارسها بخطط انتقالية إلى مقار مصمّمة للتعليم والوقوف على الصعوبات التي تواجههم وتقديم الدعم للإدارات والمستثمرين.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية