"السويد" يستضيف القائمين على الفيلم الوثائقي للشهيد الملك فيصل بن عبدالعزيز
"السويد" يستضيف القائمين على الفيلم الوثائقي للشهيد الملك فيصل بن عبدالعزيز

أَنْشَـــــــأَ محمد بن عبدالرحمن السويد، مخيمًا في مركز القصب بمنطقة الرياض، قد استضاف فيه العاملون على إنتاج وإخراج الفيلم الوثائقي الذي يحكي جانبًا من سيرة وحياة الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود ــ رحمه الله.

​وقد حرص "السويد" من خلال المخيم على تهيئة جميع الظروف والأجواء المناسبة للقائمين على الفيلم طيلة مدة إقامتهم في مركز القصب، حتى يتوفر لهم جميع الأسباب التي تساعدهم في إنتاج الفيلم، بما يليق ويتناسب مع شخصية وحياة الشهيد الملك فيصل بن عبدالعزيز.

​من جانب آخر، أبدى المستضافون القائمون على الفيلم شكرهم، وتقديرهم لـ"محمد السويد" على استضافتهم، ومواصلته البقاء معهم فترة إعداد وتجهيز مختلف الأعمال الخاصة بالفيلم .. كما شكرت الشركة المنفذة للفيلم "السويد" على كرم ضيافته، وحسن استقباله لهم منذ وصولهم.

وفي السياق ذاته، أبدى القائمون على الفيلم شكرهم لأهالي مركز القصب على ما وجدوه منهم من كريم الأخلاق، ونبل الضيافة التي أبداها الكل أثناء تنقلاتهم لإعداد الفيلم في مختلف أنحاء المركز.

​ يُفقد تَحَدَّثَ أن مبادرة محمد السويد تأتي ضمن مبادرات سابقة قام بها تبرز جانبًا كبيرًا من تراث وتاريخ مركز القصب، ومن ذلك تكفله بترميم سوق القصب القديم (العبيدي).

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية