"دفاع مدني الشارقة" يسيطر على حريق شب في إحدى الشقق السكنية - جريدتي
"دفاع مدني الشارقة" يسيطر على حريق شب في إحدى الشقق السكنية - جريدتي
جريدتي - عبد الحميد أبو نصر:

فقد اومأ العقيد سامي النقبي مدير سَـــنَــــــة الدفاع المدني بالشارقة أن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في غـــــضـــــون الساعة 9 و34 دقيقة، مساء أمس الإثنين، يفيد بنشوب حريق في شقة بمنطقة التعاون؛ على الفور هرعت فرق الدفاع المدني من مركز سمنان ومركز النهدة ومركز الإدارة وفرق من التدخل السريع إلى موقع الحريق من أجل السيطرة عليه وإطفائه واخلائه، وهو ما تم بالفعل في غضون 8 دقائق، بدون إصابات بشرية أو اختناقات.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ العقيد النقبي أنه تم إخلاء البناية من السكان وتم تقديم الدعم اللازم لهم، إضافة إلى تطويق المكان لضمان سلامة الجمهور.

ومن هنا فقد ذكـر العقيد النقبي أن الحادث عبارة عن احتراق مطبخ في شقة بالدور 23 في إحدى البنايات السكنية المكونة من طابق أرضي و4 طوابق لمواقف السيارات إضافة إلى 25 طابق سكني؛ مشيراً إلى أن أجهزة وأنظمة الوقاية والسلامة ساعدت بشكل كبير في إطفاء الحريق وعملية التبريد، خصوصاً المرشات المائية المتواجد في البناية السكنية.

وأكد مدير سَـــنَــــــة الدفاع المدني أن فرق الإطفاء تمكنت من السيطرة على الحريق خلال 8 دقائق وهذا أكبر دليل على خبرة وكفاءة رجال الدفاع المدني في التعامل مع مثل هذه الحوادث، مشيراً إلى عدم وجود أية إصابات أو اختناقات.

المصدر : متابعات