وزير الخارجية: "الأعداء" يتهمون الإمارات بالاختراق لصب الزيت على النار
وزير الخارجية: "الأعداء" يتهمون الإمارات بالاختراق لصب الزيت على النار
أكد وزير وزير الخارجية البحريني الشيخ خالد بن أحمد آل خليفة، أن اتهام الإمارات بـ"اختراق" وكالة الأنباء القطرية الرسمية "قنا" في مايو الماضي، يُعد محاولة ممن وصفهم بالأعداء لـ"تحويل الانتباه عن الحقائق".

وبدورة فقد قد ارْدَفَ بن أحمد في تغريدة على موقع التواصل "Twitter تويـــتـر": "اتهام الإمارات بالاختراق هو أحدث محاولات الأعداء للإساءة ولصب الزيت على النار وتحويل الانتباه عن الحقائق. انتبهوا".

يأتي ذلك عقب اعلان هيئة تنظيم الاتصالات القطرية عن إجراء تحقيق شامل في قضية انقطاع خدمات شبكة "فودافون قطر"، الأمر الذي تسبب في عدم تمكن العديد من عملاء الشركة من إجراء المكالمات الصوتية واستخدام خدمات البيانات.

وطلبت هيئة تنظيم الاتصالات من شركة فودافون وفق صحيفة "الشرق" القطرية تقديم تقرير مفصل بشأن التحقيق المذكور بحلول يوم 20 يوليو الجاري يتناول الانتهاكات التي حصلت ضد الالتزامات الواردة في رخصتها بشأن ضمان استمرارية الخدمة وتزويد العملاء بالمعلومات الكافية ذات الصلة.

كما طلبت من فودافون أن يتناول التقرير السبب الرئيسي لحدوث هذا الانقطاع وطبيعة ومدى تأثير المشكلة على العملاء والخطوات المتخذة لحل المشكلة، إلى جانب التدابير والإجراءات التي تم اتخاذها لتجنب حدوث مثل هذا الانقطاع في المستقبل.

وأشارت هيئة تنظيم الاتصالات الى انه بالإضافة إلى ذلك فإنه وبموجب الترخيص المعطى لها، فإن شركة فودافون ملزمة بتقديم التعويضات المناسبة لعملائها عن هذا الانقطاع في الخدمة.

المصدر : صدي البلد