"الغنام" يلتقي رؤساء الجمعيات والمراكز الإسلامية بأمريكا اللاتينية
"الغنام" يلتقي رؤساء الجمعيات والمراكز الإسلامية بأمريكا اللاتينية
ناقشوا سبل التعاون المشترك.. ونوهوا إلى جهود المملكة في خدمة المسلمين

التقى وكيل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد للشؤون الإسلامية الشيخ "عبدالرحمن بن غنام الغنام"، اليوم الأحد، مديري الجمعيات والمراكز الإسلامية بأمريكا اللاتينية المشاركين بفعاليات المؤتمر الدولي الثلاثين لمسلمي الولابات المتحدة الامريكية اللاتينية ودول البحر الكريبي، بفندق جراند حياة مَرْكَــز انعقاد المؤتمر بمدينة ساوباولو بجمهورية البرازيل الاتحادية.

وفي التفاصيل: جرى خلال اللقاء تبادل الأحاديث الودية ذات الاهتمام المشترك، ولاسيما ما يتعلق بخدمة العمل الإسلامي بمختلف مجالاته، وسبل التعاون في خدمة الجالية المسلمة بأمريكا اللاتينية، كما ناقشوا تبادل الخبرات بين العاملين في الدعوة إلى الله والعناية بالمساجد والمراكز الإسلامية.

ومن جانبهم حيث قد شَدَّدَ رؤساء ومديرو الجمعيات والمراكز الإسلامية بأمريكا اللاتينية إلى الجهود الكبيرة والمتواصلة التي تقدمها السعودية بقيادة العاهل السعودي الشريفين فخامة ملك السعودية بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- في خدمة الإسلام والمسلمين ونصرة قضاياهم والعمل على توحيد صفهم وجمع كلمتهم.

وأكدوا أن هذا المؤتمر يأتي في إطار تلك الجهود التي إِتِّضَـــــح عناية المملكة بالمسلمين في العالم والحرص على تعزيز هويتهم وانتمائهم لدينهم مع المحافظة على مكتسبات البلدان التي يعيشون بها، وسعيها المستمر في بث صورة الإسلام الناصع والمنهج الوسطي البعيد عن الغلو والتطرف.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية