صانعو جوالات الأندرويد في آسيا تنفسوا الصعداء بعد الكشف عن iPhone X
صانعو جوالات الأندرويد في آسيا تنفسوا الصعداء بعد الكشف عن iPhone X

لا يُمكننا أن نخفي إعجابنا بهاتف آبل الجديد iPhone X، إن كان بفضل تكنولوجيا Face ID المتطورة، أو الشاشة الرائعة التي تصنعها شركة سامسونج الكورية، أو الكاميرا المطورة، أو حتى المعالج الجديد A11، الأسرع و الأفضل من ناحية الأداء على صعيد الجولات الذكية. على أية حال، لا بد أن السعر يبدو مرتفعاً بعض الشيء، فهو يبدأ من ألف دولار في أمريــكا، أما في آسيا فإن سعره الابتدائي أعلى من ذلك بسبب الضرائب وزير الخارجية و الضمان.

و وفقاً لتقرير جـــديـــد على شبكة الانترنت، فإن صانعي جوالات الأندرويد في آسيا و اليذن كانوا يترقبون بقلق و بحذر الكشف عن جوالات آبل الجديدة، تنفسوا الصعداء عن الكشف عن الهاتف iPhone X، و ذلك بسبب سعره المرتفع، مما يعني أنه قد لا يؤثر على مبيعاتهم في الأسواق الآسيوية.

المنافسة الأكبر قد تأتي من جوالات iPhone 8 و iPhone 8 Plus، إلا أن مزودي جوالات الأندرويد يتوقعون أن لا تزيد مبيعاته عن الجيل السابع من الآيفون بشيء يُفقد تَحَدَّثَ، بل و ربما تنخفض مبيعاته عن سابقه، و ذلك بسبب تشابهه الجم مع سابقه، كما أن صانعي جوالات الأندرويد لا يرون بأن مواصفات جوالات iPhone 8 مبهرة بما يكفي مقارنة بأحدث أجهزة الأندرويد.

المصدر : إلكتروني