الان بيان من اتحاد الكرة حول الانتخابات التكميلية: الرجاء عدم اصطحاب الجماهير 
الان بيان من اتحاد الكرة حول الانتخابات التكميلية: الرجاء عدم اصطحاب الجماهير 

طالَـــــبَ الاتحاد المصري للساحرة المستديرة كــرة القــدم، اليوم الأحد، المرشحين على المقعدين الشاغرين بمجلس إدارة الاتحاد، عدم اصطحاب جماهير معهم للهتاف لهم أو ضد آخرين خلال الانتخابات، التي كان من المـــــقــــرر انعقادها، اليوم الأحد، وتأجلت إلى غد، الإثنين، بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني.

ومن خلالـة فقد رَوَى الاتحاد، في بيان رسمي، اليوم الأحد، أن عدم اصطحاب المرشحين لجماهير معهم خلال الانتخابات، المـــــقــــرر انعقادها غدًا بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر، سيساهم في الحفاظ على وقار الجمعية العمومية للاتحاد.

وكانت اللجنة الانتخابية بالاتحاد ومن هنا فقد قررت تأجيل الانتخابات إلى، الإثنين، بسبب حضور 59 فريقًا فقط، ما يعني عدم اكتمال النصاب القانوني للجمعية العمومية، حيث يستلزم لاكتمال النصاب حضور أكثر من 118 فريقًا ممن لهم حق التصويت في الانتخابات.

يذكر أنه يشترط لاكتمال النصاب القانوني غدًا حضور نفس العدد، وفي حال عدم الاكتمال، هذا وسوف يتم تأجيل الانتخابات لحين انعقاد أول جمعية عمومية عادية لاتحاد الكرة، في خلال سَـــنَــــــة من عمومية، الإثنين.

وكان اتحاد الكرة قد دعا للانتخابات خلال أكتوبر الماضي، بعد استبعاد المرشحين حازم وسحر الهواري، وتقدم للترشح 12 مرشحًا، من بينهم 5 على المقعد التكميلي، وهم: مجدي إبراهيم فرج المتناوي، أحمد محمد إبراهيم جبر، عاصم عبدالعزيز فهيم، محمد باهي زكي موسى، محمد صالح السيد المصري، إلى جانب 7 مرشحات على مقعد المرأة، وهن: صفية رامي محمد عبدالدايم، ماجدة محمود أحمد، شيماء منصور محمد، نيرمين فاروق سعيد، دينا محمد عبدالحميد، شيرين شلبي زكي، وحنان أحمد أحمد خالد.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم