حالاً استفتاءات فى الأهلى تؤكد تفوق طاهر والخطيب فى نفس الوقت !! الاتنين ؟؟
حالاً استفتاءات فى الأهلى تؤكد تفوق طاهر والخطيب فى نفس الوقت !! الاتنين ؟؟

تضارب غريب ما بين قائمتي محمود الخطيب ومحمود طاهر الذين يتنافسان في اتتخابات النادي النادي الاحمر، المـــــقــــرر لها 30 نوفمبر الجاري، إذ تؤكد كل قائمة تفوق مرشحيها في استفتاءات عشوائية تم إجراؤها في النادي الاحمر.

 

وأكد تقائمة الخطيب أنها أجرت استطلاع رأي على عينة مكونة من 3000 عضو من فروع النادي المختلفة حول سير الانتخابات بالنادي وجاءت النتائج كالتالي:

 

أظهرت النتائج أن المنافسة على الرئاسة تنحصر بين السيد الرئيس الحالي للنادي محمود طاهر، ومحمود الخطيب، وأظهرت النتائج تفوق الخطيب بنسبة 52% في مدينة نصر مقابل 48% لطاهر، وتفوق محمود طاهر في الجزيرة بنسبة 52% بينـمـــا جاء الخطيب بنسبة 43% والباقية للمرشحين الآخرين، كما أبدى بعض المؤيدين لطاهر تخوفهم من كون أصوات الخارج ستحسم الأمر لصالح الخطيب.

 

أما منصب نائب السيد الرئيس فيتربع العامري فاروق بنسبة %82 بفارق كبير عن منافسه مصطفى فهمي الذي جاء بنسبة 18% ، أما منصب أمين الصندوق فكانت المنافسة فيه أيضا شبه محسومة، حيث جاءت نسبة 78% لصالح المرشح خالد الدرندلي مقابل 22٪، لصالح منافسه كامل زاهر.

 

بينـمـــا يتعلق بمرشحي فوق السن فيتنافس على المقاعد 19 مرشحا، وأظهرت النتائج تفوق المرشح خالد مرتجي بنسبة 92% من العينة، بينـمـــا حل المرشح محمد الدماطي الذي جاء بنسبة 69%.

 

وحلت رانيا علواني في المرتبة الثانية بنسبة 65%، تلاها المرشح إبراهيم الكفراوي بنسبة 62%، يليهم محمد جمال هليل بنسبة 56%وهانى سرى الدين 51% و  جوهر نبيل 49% بفارق 1% عن إيهاب ماضي بنسبة 48%، والمرشح طارق قنديل بنسبة 40%، والمرشحة منى عبد الكريم بنسبة 38%.

 

الوضع لم يختلف عن سابقيه بينـمـــا يتعلق مرشحي تحت السن حيث يتنافس على المقاعد 9 مرشحين، وأظهرت النتائج تقارب ما بين محمد الجارحي الذي جاء في المرتبة الأولي بنسبة 81% بفارق بسيط عن المرشح مهند مجدي الذي حل في المرتبة الثانية بنسبة 76%، وبفارق شيئا ما ظهرت شيرين منصور ومحمد سراج الدين ومروان هشام الذين جاءت نسبهم على التوالي 58%، 53%، 51%، تلاهم عمر ربيع ياسين بنسبة 28%، وأحمد مصطفى بنسبة 21%.

 

في حين أكدت قائمة محمود طاهر إجراؤها استفتاء عشوائي بين أعضاء النادي النادي الاحمر، أظهر تفوق محمود طاهر رئيس النادي الحالي، والمرشح على نفس المنصب بالانتخابات المقبلة، على منافسه محمود الخطيب.

 

وجاءت النتائج كالتالي:

 

جــنــي محمود طاهر نسبة مئوية تصل إلى 64.5% من إجمالي الأعضاء الذين كشفوا عن أصواتهم في الانتخابات قبل إقامتها بسبعة أيام، بينـمـــا جــنــي الخطيب نسبة 35.5 % في ظل الإنجازات العديدة التي قدمها محمود طاهر ومجلسه على مدى السنوات الأربعة المنصرمــة ونجاحه في تطوير مختلف الألعاب والانتهاء من فرع النادي الثالث في الشيخ زايد بجانب وضع حجر أساس الفرع الرابع، إضافة إلى إعلان مشروع إستاد النادي النادي الاحمر.

 

وأجمع الأعضاء الذين منحوا أصواتهم لطاهر في هذا الاستفتاء، على أن الطفرة الإنشائية الكبيرة داخل أفرع النادي الثلاثة، سببا رئيسيا في تجديد الثقة في المهندس محمود طاهر، كما أن مجلسه يستمع إلى شكاوي الأعضاء، ويعمل على حلها بكل قوة ويتواجد الأعضاء دائما للاستماع إلى تلك الشكاوى.

 

بينما أجمع من منح صوته لمحمود الخطيب، على حبهم الشديد له كونه أهم اللاعبين في تاريخ النادي النادي الاحمر، وأسطورة النادي الأحمر وأنهم لا يمكن أن يخذلوه ويعملون على مساندته.

 

شارك في الاستفتاء عدد كبير من أعضاء النادي وَصَــلَ عددهم 300 عضو، من بين كافة الفئات، من رجال وسيدات الأعضاء، والشباب وكبار السن، ومتوسطي الأعمار كافة أركان فرع الجزيرة، بداية من الحديقة المجاورة لمبنى الإدارة، حتى مسجد النادي المتواجد بجوار بوابة النادي المطلة على مستشفى المعلمين.

 

وشارك في الاستفتاء مجموعة كبيرة من أعضاء النادي، والذين لم يجمعوا على رأي واحد واختلفت آرائهم ما بين طاهر والخطيب، ومن بين هؤلاء الذين شاركوا في الاستفتاء:

 

أحمد عبــــدالفتــــــاح وأحمد الديب وانشراح يوسف وحنان عبيد ومنى عبد العزيز وصفاء الصباحي ومحمد إسماعيل ومحمد قطب وأحمد عبد الخالق وياسمين رشاد وكوثر خليل ومروة باهي وفيفي عيد وعطيات محمد وبهية محمد وعماد السيد وأشرف عباس وماجد هلال وسماح بهجت وأية محمد وإيناس عبــــدالفتــــــاح وحسام عبد الخالق وأميرة شكيب وعبير مسعد وسحر محمد وإسماعيل جابر وأحمد خالد ومنى موسى ونوران سمير وسمير محمد وريهام أحمد ومروة عاطف ووليد محمد عبد العظيم وأحمد عاطف وسارة حسن وصفاء حافظ وسوسن عبد الغني ووسمية عبد الغني وزينب هلال ومحمد عبــــدالفتــــــاح ووجدي حسين ومي محمد ومنال محمد وثناء أحمد ومنال كمال ومايسة كمال وأحمد جمال ومديحة أحمد وفوزية إبراهيم وممدوح الخولي وهدى حامد وحمدي ذكي وولاء حمدي ودعاء حمدي وسها أحمد ومحمود هشام ومحسن الصفتي وأحمد عمر ومحمد درويش وأزهار أبو النصر وسميرة درويش وإيمان الخولي وريم حمدي وصفاء محمود.

المصدر : الحكاية