حالاً كلوب يسعى لضم منافس جديد لـ"صلاح" في ليفربول
حالاً كلوب يسعى لضم منافس جديد لـ"صلاح" في ليفربول

يتنافس فريقي ليفربول وأرسنال الإنجليزيين على ضم الألماني الدولي جوليان دراكسلر، لاعب العاصمة الفرنسية سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

 

ومن هنا فقدقد أَنْبَأَت صحيفة ميرور البريطانية أن النادي الفرنسي أخطر أندية البريمييرليج بشأن رغبته في بيع واحد من أهــم لاعبيه على الأقل في سوق الانتقالات الشتوية، كي يتمكن من الالتزام بقواعد اللعب المالي النظيف للاتحاد الأوروبي للساحرة المستديرة كــرة القــدم (يويفا).

 

وبعدما اشترى البي.إس.جي. الصيف الماضي البرازيلي نيمار من فريق البرسا مقابل 180 مليون يورو بينـمـــا اعتبرت أغلى صفقة في تاريخ الساحرة المستديرة، وضم كيليان مبابي من موناكو على سبيل الإعارة في البداية قبل أن يسدد لنادي الإمارة الصيف القـــــــادم 166 مليون يورو، تعرض سان جيرمان لانتقادات وتدقيق من جانب اليويفا بخصوص قواعد اللعب المالي النظيف.

 

ولهذا أصـبح فريق العاصمة الفرنسية مستعدا لبيع أحد نجومه، ويبدو أنه مستعد تحديدا للتخلي عن دراكسلر (24 عاما)، الذي قضى نحو سَـــنَــــــة فقط بصفوف سان جيرمان ولم يتمكن من كسب دور بطولة تحت إدارة المدرب أوناي إمري، كما أن نجمه توارى خلف الأضواء الساطعة للثلاثي نيمار ومبابي وإدينسون كافاني.

 

وتشير ميرور إلى أن دراكسلر يشعل الصراع بين يورجن كلوب مدرب ليفربول، الذي يبدي علنا إعجابه بقدرات الدولي الألماني، حيث يسعى لصناعة خط هجومي ناري بجوار الفرعون المصري صلاح وساديو ماني وكوتينهو وفيرمينيو.

 

وأرسين فينجر المدرب لأرسنال الذي حاول الصيف الماضي الحصول على خدمات اللاعب.

 

وكان فريق فولفسوبرج الألماني قد ومن هنا فقد صـرح أواخر ديسمبر 2016 عن انتقال دراكسلر لصفوف العاصمة الفرنسية سان جيرمان، في صفقة بيع بقيمة 38 مليون يورو. 

المصدر : الحكاية