حالاً ريال مدريد يُجهز مبلغًا ضخمًا للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد في يناير
حالاً ريال مدريد يُجهز مبلغًا ضخمًا للتعاقد مع نجم مانشستر يونايتد في يناير

يُجهز فريق فريق الملكي مبلغ 80 مليون جنيه استرليني للحصول على خدمات لاعب مانشستر يونايتد، الفرنسي أنتوني مارسيال خلال موســــــــم الانتقالات الشتوي القادم.

 

وأشارت صحيفة ميرور البريطانية إلى أنه عقب فشل الملكي في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي الذي انتقل في النهاية لباريس سان جيرمان، فأن أنظار قلعة سانتياجو برنابيو تتوجه الآن نحو مارسيال.

 

وأضافت الصحيفة أن المدرب لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان يعتقد أن هذا المهاجم الشاب البالغ من العمر 21 عاما، سيصبح نجمًا كبيرًا في المستقبل وسوف يكـــــــون مناسبًا لرؤيته المستقبلية في البرنابيو.

 

ومن هنا فقدقد أَنْبَأَت ميرور بأن نجم الملكي، البرتغالي المعجزة رونالدو سيكمل عامه الـ33 في فبراير القادم والفرنسي كريم بنزيمة سيصبح عمره 30 الشهر القـــــــادم، بينما يعاني الويلزي جاريث بيل من سلسلة لا تنتهي من الإصابات، لذلك ألمحت الصحيفة إلى أن زيدان يسعى لضخ دماء جديدة للفريق بضم عنصر يتميز بالشباب والسرعة.

 

ومنذ بداية الموسم الجاري، سجل مارسيال سبعة أهداف في 18 مباراة بقميص مان يونايتد الذي انتقل لصفوفه سَـــنَــــــة 2015 قادما من موناكو بعقد مدته أربع سنوات مع إمكانية المد لعام آخر، مقابل 58 مليون جنيه استرليني.

المصدر : الحكاية