الان مازيمبي الكونغولي يتوج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية على التوالي
الان مازيمبي الكونغولي يتوج ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية للمرة الثانية على التوالي

 

 

توج فريق مازيمبي الكونغولي بلقب بطولة كأس الاتحاد الأفريقي للساحرة المستديرة كــرة القــدم (الكونفيدرالية الأفريقية) للمرة الثانية على التوالي، اليوم السبت، عقب تعادله سلبيا مع مضيفه سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي في إياب الدور النهائي.

 

وكان مازيمبي قد اِنْتَصَرَ بمباراة الذهاب 2 / 1 ليتوج باللقب بفوزه بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 2 /1.

 

واضطر فريق مازيمبي لاستكمال الــلــقـاء بعشرة لاعبين بعد طرد شونجو كاباسو في الدقيقة 82 كما أنهى سوبر سبورت الــلــقـاء بعشرة لاعبين بعد طرد ثوسو فالا في الدقيقة النهائيــة من الــلــقـاء.

 

وكان مازيمبي تأهل لهذا الدور بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة ثم تغلب على هلال الأبيض 7 / 1 في دور الثمانية بمجموع مباراتي الذهاب والإياب قبل ان يهزم الفتح الرباطي المغربي في الدور قبل النهائي 1 / صفر في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

 

بينـمـــا صعد سوبر سبورت لهذا الدور بعد ان احتل المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط ، ثم تعادل في دور الثمانية مع زيسكو يونايتد الزامبي 2 / في مجموع مباراتي الذهاب والإياب لكنه صعد للدور قبل النهائي مستفيدا من قاعدة احتسبا الهدف خارج الأرض بهدفين ، ليتغلب في الدور قبل النهائي على الإفريقي التونسي 4 / 2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

المصدر : بوابة الشروق