حلم عالمي يتحقق في بغداد لأول مرة
حلم عالمي يتحقق في بغداد لأول مرة

رياضية

العاصمة العراقية – جريدتي

حقق رياض العزاوي النصــر على منافسه اللاتيفي ستايسلاس توماسفيكس، ببطولة العالم للكيك بوكسينغ ضمن بطولة ابطال العالم للمقاتلين والمحترفين للمرة السابعة في العاصمة العراقية.

حيث توّج البطل العالمي للمرة السابعة على التوالي العراقي رياض العزاوي بعد فوره على اللاتيفي ستايسلاس توماسفيكس ، ضمن بطولة أبطال العالم للمقاتلين المحترفين والتي أقيمت ولأول مرة في بلاد الرافدين و العالم العربي على أرض أرضية ملعب الشعب في العاصمة العراقية.

شارك في البطولة 16 لاعباً عالمياً والتي إحتدت بالمنافسة لنيل اللقب وبمختلف الأوزان، حيث إعتلت الأصوات فرحاً وإحتفائاً بتواجد أبطال العالم من جميع الجنسيات وهم يتنافسون من أجل الحصول على لقب هذه البطولة لأول مرة على أرض بلد عربي، بينـمـــا عدت الجماهير الحاضرة هذه الخطوة بالكبيرة نحو عودة بلاد الرافدين للواجهة ورفع الحظر عن الملاعب العراقية.

وما أن طُرق جرس نزال البطل العراقي أمين الكيلاني مع منافسه التركي سيفكيت كيركز ضمن وزن 71 كيلو حتى علت هتافات الجمهور إلا ان الكيلاني لم يحالفه الحظ.

ومن هنا فقد ذكـر رياض بمناسبة فوره "أهدي هذا النصــر إلى أبطالنا في القوات الأمنية من كل الصنوف وإلى جميع العراقيين، وأشكر منظمي البطولة والتي تزامنت مع إنتصاراتنا على الجماعات التكفيرية الأسود".انتهى29/ص

المصدر : موازين نيوز