زيدان : نحن نفكر في حصد النقاط وسنرى مباراة الغد
زيدان : نحن نفكر في حصد النقاط وسنرى مباراة الغد

تحدث زين الدين زيدان المدرب لنادي فريق الملكي إنه ينتظر نتيجة مباراة الغد بين فريق البرسا وفالنسيا في معقل الخفافيش، بعد أن أتم فريقه مهمته وقد أنتصر على «ملقا».

حَكَى زيدان عقب الــلــقـاء :”بدأنا بشكل جيد من خلال تسجله الهدف الأول، لعبنا ما حيث يوْشَكَ 35 دقيقة بشكل جيد جدًا، شوط الــلــقـاء الثاني كان أكثر صعوبة، لكن الشئ الأكثر أهمية هو إضافة النقاط الثلاث”.

وسئل عن إشراك إيسكو أساسيًا بدلًا من مودريتش فأجاب :”كنت أبحث عن القليل من النضارة دون تغيير الخطة، الاستمرار مع 4-3-3 من البداية ولقد ساهم بذلك، لوكا يسيطر على الكرة بشكل أبهــى هذا كل شئ، بشكل سَـــنَــــــة كان هناك شعور بالقليل من التعقيد، كانت الأمور جيدة وحصلنا على الثلاث نقاط”.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ :”عندما أصبحت النتيجة 2-2 بعد دقائق فقط هذا الفريق لديه شخصية جيدة، الشئ الوحيد هو أننا نعلم أننا نستطيع، يجب علينا أن نلعب بشكل أبهــى، حصلنا على الانتصار وسنرى ما سيحدث غدًا”.

وعن المعاناة في البرنابيو حَكَى :”لا يوجد تفسير، لأننا نود أن نلعب هنا، لعبنا مباريات جيدة والدقائق الأولى اليوم كانت جيدة للغاية، ثم هناك شيئًا ليس معتادًا، نحن نفكر في النقاط ونرى مباراة الغد”.

وحول البرتغالي كريستيانو الذي عاد اليوم للتهديف في الليجا حَكَى :”كانت لديه فرص للتسجيل، ولكن أحيانًا حارس المرمى يكون بالمرصاد، اليوم سجل كريم وكريستيانو يجب أن نكون إيجابيين، ولكن يجب أن نجعل الأمور أبهــى، ما أريده هو أن نفوز في ثلاث أو أربع أو خمس أو ست أو سبع مباريات متتالية”.

وعن عدم مشاركة سيبايوس اليوم حَكَى :”إنه لا يفتقر لأي شئ، لقد وصل للتو وقلنا له أنه سيحصل على الدقائق، هناك لاعبين آخرين ولكنه سيحصل على الدقائق، يجب أن يصبر”.

وعن سوق الانتقالات الشتوية حَكَى :”لا أحد سَــوْفَ يُغَــادِرُ، وف هذه اللحظة نحن هنا ولا نعرف إن كان سينضم لنا أحد كل شئ يمكن أن يحدث، وفي هذه اللحظة لا يمكن تحديد المغادرين أو القادمين”.

وختم الفرنسي حديثه ومن هنا فقد ذكـر :”يمكننا أن نتحسن، يجب أن نكون إيجابيين مثلما حدث اليوم، لم نصاب بالجنون من أجل الهدف الثالث”.

 

المصدر : هلا مدريد