زيدان: مشتاق لعودة الويلزي بيل لمباريات ريال مدريد
زيدان: مشتاق لعودة الويلزي بيل لمباريات ريال مدريد

كتب : حضارم نت - متابعات 25/11/2017 07:08:54

حَكَى الفرنسي زين الدين زيدان، المدرب لفريق فريق الملكي الإسباني، إنه مشتاق لعودة المهاجم الكروي الويلزي غاريث بيل، للمباريات بعد غيابه لفترة بسبب الإصابة التي تعرض لها.

وفي مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، حَكَى زيدان "نعلم ما يمكن لبيل تقديمه لنا، هو لاعب شَدِيــد بدنيًا وفنيًا، قدم الكثير لهذا النادي لكن كل الجــديـد في هذه الاونةً هو حول إصاباته".

وبدورة فقد قد ارْدَفَ "الكثيرون يرددون أن بيل، يلعب ثلاثة مباريات ثم يُصاب، بالنسبة لنا هو لاعب شديد الاهمية، لا أدري متى سيلعب بالضبط لكن اليوم تدرب مع المجموعة، هو في حالة جيدة ولا يشعر بالألم".

وقد أضــاف زيدان "نعم اشتقت لغاريث بيل وأفضل أن يكون مُتاحًا، يمكنه تقديم الكثير لنا، العودة للعب المباريات سيُساعده على التخلص من الكثير من الأفكار السلبية الموجودة في رأسه".

وتطرق زيدان، في حديثه إلى مباراته أمام مالقة في الدوري الإسباني (الليغا)، قائلًا "فريق مالقة لا يستحق التواجد في هذا المركز، يلعبون الساحرة المستديرة بشكل جيد وحققوا انتصارين في آخر ثلاثة مباريات، سوف تكون مباراة صعبة أخرى بالنسبة لنا".

واختتم تصريحاته بالقول: "الأداء الدفاعي للفريق في تحسن، النصــر بتسجيل عدد كبير من الأهداف وعدم تلقيها هو أبهــى طريقة للانتصار، سعيد برؤية جميع اللاعبين يساعدون في العمل الدفاعي".

ويستضيف فريق الملكي غدًا السبت، على ملعبه "سانتياغو بيرنابيو" نظيره مالقة في الجــــولــة الثالثة عشر للمسابقة.

ويحتل الريال المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة، بينما يحتل مالقة المركز الثامن عشر برصيد 7 نقاط، حيث يتصدر فريق البرسا الترتيب برصيد 34 نقطة.

التعليقات

المصدر : حضارم نت