رونالدو يعيش أسوأ فتراته مع ريال مدريد
رونالدو يعيش أسوأ فتراته مع ريال مدريد

كتب : حضارم نت - كووورة 19/11/2017 15:22:13

فشل نجم فريق الملكي المعجزة رونالدو في هز الشباك مرة أخرى، في الجــــولــة 12 من الليجا الإسبانية، أمام أتلتيكو في ديربي العاصمة، ليوقع بذلك على أسوأ فترة تهديفية له مع النادي الملكي.

ومن هنا فقدقد أَنْبَأَت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن النجم البرتغالي منذ وصوله إلى فريق الملكي سنة 2009 لم يمر بفترة جفاف تهديفي كالتي يعيشها الآن، حيث لم يسجل في الليجا سوى جوووول واحد في 8 مباريات خاضها.

ولم يتمكن رونالدو من المشاركة في المباريات الأربع الأولى من الدوري الإسباني بسبب الإيقاف، وهو ما اعتبره البعض العامل الذي كسر النسق المرتفع الذي بدأ به الموسم.

ومنذ عودة رونالدو في الجــــولــة الخامسة، خاض 720 دقيقة لم يهز شباك الخصوم فيها سوى ضد خيتافي، في الجــــولــة الثامنة، والتي انتهت بهدفين مقابل جوووول واحد لريال مدريد.

تَــجْــدَرُ الأشــاراة الِي أَنَّــةِ الحالة الوحيدة التي لم يتمكن فيها رونالدو من زيارة الشباك في 8 لقاءات متتالية في الليجا كانت في أول موســــــــم له مع فريق الملكي، بين الجــــولــة 5 والجولة 12، غير أن ذلك كان راجعًا لغيابه عن 6 مباريات من هذه الجولات الثمان بسبب الإصابة.

التعليقات

المصدر : حضارم نت