اليمن العربي: موعد مباريات كأس العالم للأندية فى الإمارات والفرق المشاركة والقنوات الناقلة
اليمن العربي: موعد مباريات كأس العالم للأندية فى الإمارات والفرق المشاركة والقنوات الناقلة

اكتمل اليوم عدد الفرق المشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية والتى حيث تقام فى دولة الإمارات ما بين أيام من 9 ديسمبر إلى 16 ديسمبر القـــــــادم.

 

ونجح فريق أوراوا اليابانى في الحصول علي البطاقة النهائيــة للصعود لهذة البطولة العالمية بعدما تغلب علي فريق الهلال السعودى فى نهائي دورى أبطال آسيا.

 

وكان قد سبقه نادى "جريميو" البرازيلى الذي حقق بطولة كوبا ليبرتادوريس بعد تغلبه علي نادى "لانوس" الأرجنتينى فى نهائى البطولة.

 

ويستعرض لكم "اليمن العربي" مواعيد مباريات كأس العالم للأندية التي حيث تقام خلال الشهر القـــــــادم.

 

- يلاقي فريق الجزيرة الأماراتي منافسه أوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا في إفتتاح مباريات اللقاء الاول من منافسات بطولة كأس العالم للأندية، وتقام الــلــقـاء يوم الأربعاء 6 ديسمبر فى غـــــضـــــون الساعة التاسعة مساءً بستاد هزاع بن زايد فى مدينة العين.

 

-  ويلتقى نادى باتشوكا بطل المكسيك مع نادى الوداد المغربى بطل إفريقيا، يوم السبت 9 ديسمبر فى الخامسة مساءً بستاد زايد فى مدينة أبو ظبى، وفى الثامنة والنصف من نفس اليوم يلعب الفائز من الــلــقـاء الأولى التي تجمع بين الجزيرة واوكلاند سيتي مع نادى أوراوا ريد دايموندز بطل آسيا.

 

 

- وتقام مباراة المركز الخامس فى بطولة كأس العالم للأندية يوم الثلاثاء 12 ديسمبر علي ستاد هزاع بن زايد فى مدينة العين فى غـــــضـــــون الساعة السادسة مساءً، وستجمع الــلــقـاء بين الفريق الخاسر من الــلــقـاء الثانية مع الفريق الخاسر من الــلــقـاء الثالثة.

 

 

- وتلعب مباريات نصف نهائى بطولة كأس العالم للأندية يوم الثلاثاء 12 ديسمبر بستاد هزاع بن زايد، حيث سيلتقى الفائز من الــلــقـاء الثانية مع نادى "جريميو" البرازيلى بطل الولابات المتحدة الامريكية الجنوبية وذلك فى غـــــضـــــون الساعة التاسعة مساءً.

ويلتقى يوم الأربعاء 13 ديسمبر الفائز من الــلــقـاء الثالثة مع نادى فريق الملكي الأسبانى بطل الاتحاد الاوروبي في الساعة التاسعة مساءً علي ستاد زايد فى مدينة أبو ظبى.

 

 

- وتقام مباراة المركز الثالث والرابع يوم السبت 16 ديسمبر علي ستاد زايد فى مدينة أبو ظبى فى السادسة مساءً، حيث سيلعب الخاسر من الــلــقـاء الخامسة مع الخاسر من الــلــقـاء السادسة.

 

 

- وسيلتقي طرفي الــلــقـاء النهائية لبطولة كأس العالم للأندية يوم السبت 16 ديسمبر في الساعة التاسعة مساءً ما بين الفائز فى الــلــقـاء الخامسة والفائز من الــلــقـاء السادسة، وستقام الــلــقـاء علي الملعب الذي أستضاف معظم مواجهات البطولة وهو أرضية ملعب زايد في مدينة العاصمة الاماراتية أبوظبي.

- ستنقل البطولة بشكل حصري على شبكة "بي إن سبورتس" القطرية – الرياضية.

المصدر : اليمن العربي