ميسي يوقع عقده الجديد مع برشلونة حتى 2021
ميسي يوقع عقده الجديد مع برشلونة حتى 2021

أكد فريق فريق البرسا متصدر دوري الدرجة الأولى الأسباني للساحرة المستديرة كــرة القــدم اليوم السبت أن مهاجمه الأرجنتيني المبدع ميسي وقع عقداً جديداً معه يستمر بمقتضاه الارتباط بين الطرفين حتى 2021.

وبهذا وضع فريق البرسا حداً لتكهنات تحدثت عن إمكانية رحيل أبهــى لاعب في العالم خمس مرات، الذي قضى مسيرته بالكامل في النادي الكتالوني، في يونيو القـــــــادم بدون مقابل.

ومن هنا فقد ذكـر فريق البرسا في بيان أرفقه بصورة لميسي وهو يوقع العقد إلى جوار جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي "وقع فريق البرسا وميسي صباح اليوم السبت عقداً جديداً سيبقي النجم الأرجنتيني المتميز في النادي حتى نهاية موســــــــم 2020-2021.

"بلغت قيمة الشرط الجزائي في العقد الجديد 700 مليون يورو (835.10 مليون دولار)".

ووافق ميسي على عقده الجديد مع فريق البرسا في يوليو الماضي لكن النادي لم يكشف عن الصورة التقليدية للاعب وهو يوقع العقد ما أثار التكهنات بشأن رحيله بدون مقابل في يونيو القـــــــادم عندما ينتهي عقده السابق.

ويتصدر ميسي قائمة هدافي الدوري المحلي برصيد 12 هدفاً وتسلم أمس الجمعة جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في بطولات الاتحاد الاوروبي المحلية الموسم الماضي برصيد 37 هدفاً.

ويمكن لبرشلونة تعزيز موقعه في صدارة الدوري بفارق سبع نقاط عن أقرب منافسيه في حال فوزه على فالنسيا صاحب المركز الثاني غداً الأحد.

المصدر : الرياضية