الان «فاران» عقب الفوز على مالاجا: سنقدم الكثير في المباريات المقبلة
الان «فاران» عقب الفوز على مالاجا: سنقدم الكثير في المباريات المقبلة

حَكَى الفرنسي رافائيل فاران، مدافع ريـال مدريد إن الفريق الملكي الذي قد اِنْتَصَرَ، الأحد، بصعوبة بنتيجة 3-2 على ضيفه «مالاجا» صاحب النتائج المتواضعة سيقدم الأفضل في المباريات المقبلة، وسيعوض الأداء الهزيل اليوم أمام جماهير الميرينجي على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو.

ومن هنا فقد ذكـر المدافع في تصريح للصحفيين عقب اللقاء نقلته وكالة الانباء الاسبانية «بإمكاننا تقديم أداء أبهــى.. نحن نجتهد كل يوم كي نقوم بذلك. سجلنا اليوم ثلاثة أهداف وعلينا الاستمرار الفرق التي تأتي للبرنابيو تبذل كل ما لديهل، فالفوز علينا هنا يحمسهل، ويصبح الأمر أكثر صعوبة في كل مرة. لا توجد أي مباراة سهلة هنا».

وبين وأظهـــر فاران أن الريال لديه القدرة على تحسين «أشياء كثيرة» وانتزع النصــر برغم أن فريق «مالاجا» سنحت له فرص قليلة وتميز بالـ«فاعلية»، وهو الأمر الذي يحدث كثيرا «في الساحرة المستديرة».

وقد أضــاف «الآن نسعى لتقليص فارق النقاط مع الفرق التي تسبقنا. الأمر سيان بالنسبة لي. المهم هو أن نجتهد نحن من أجل النصــر وتحسين طريقة لعبنا. سنرى ما سيحدث غدا»، في إشارة لمباراة فريق البرسا المتصدر مع فالنسيا الوصيف على أرضية ملعب ميستايا«.

وحول غياب زميله ومواطنه كريم بنزيمة عن مباريات المنتخب الفرنسي حَكَى فاران أن «من يختار هو المدرب (الوطني ديديه ديشامب)».

وبين وأظهـــر أن «كريم لاعب رائع ونحن سعدا جدا بوجوده معنا هنا. إنه لاعب كبير ودائما ما يكون الأمر أكثر سهولة معه. حين نتحدث عن المنتخب تظهر رغبته في الذهاب، لديه رغبة كبيرة (في اللعب مع الفريق الوطني). هو أمر يخص المدرب الذي لا يمكن أن نسأله عن السبب، فهذا هو قراره. أنا أتحدث كثيرا مع بنزيمة وأعرف أفكاره بوضوح. ليس لدي شئ لأقوله».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم