حالاً صدمة للإسماعيلي.. "ديسابر" يقترب من الرحيل رسميًا لتدريب أوغندا
حالاً صدمة للإسماعيلي.. "ديسابر" يقترب من الرحيل رسميًا لتدريب أوغندا

اِظْهَـــــرْت تقارير صحفية أوغندية، أن سباستيان ديسابر المدرب لفريق الإسماعيلـي "الدراويش"، أصـبح أهــم المرشحين لتدريب منتخب أوغندا خلال الفترة الْمُقْبِلَــةُ، خلفًا للصربي ميتشو الذي رحل مؤخرًا بسبب عدم حصوله على رواتبه وانتقل لتدريب فريق أورلاندو بايرايتس الجنوب إفريقي.

 

وكشفت التقارير، أن ديسابر أصـبح أهــم المرشحين لتدريب أوغندا وسيتم الإعلان خلال الساعات المقبلة عن اسم المدرب الجديد، حيث تم ترشيح بعض الأسماء أبرزهم البلجيكى إميليو فيريرا، والأيرلندى الشمالى جوناثان ماكينسترى، والأوغندى موسيس باسينا إلى جانب المدرب للإسماعيلي.

 

وكان الاتحاد الأوغندي للساحرة المستديرة كــرة القــدم قد أسند مــهـــمــة تــمــريـن المنتخب إلى موسيس باسينا بشكل مؤقت، بعد رحيل ميتشو بصفة رسمية، حيث قاد الأوغنديين خلال بعض الجولات من التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال موسكو.

 

وحال رحيل ديسابر بشكل رسمي عن الدراويش، فأنه هذا وسوف يكون بمثابة الصدمة لعشاق "برازيل "مصر""، خصوصًا أن المدرب الفرنسي نجح في صناعة فريق مميز يحتل في هذه الاونة صدارة الدوري العام الممتاز، وأصبح ينافس النادي الاحمر وبكل قوة.

 

ويعتبر سباستيان من أهــم المدربين على الساحة الإفريقية حاليًا، وتم اختياره مؤخرًا مع هيرفي رينارد مدرب منتخب المغرب، بأنهم من الأسماء الصاعدة في عالم التدريب على مستوى الدولة الفرنسية.

المصدر : الحكاية