حالاً بالفيديو.. "كوبر" يكشف لريال مدريد أهمية التعاقد مع "محمد صلاح"
حالاً بالفيديو.. "كوبر" يكشف لريال مدريد أهمية التعاقد مع "محمد صلاح"

ومن هنا فقد حيث قد أعلـن الأرجنتيني هيكتور  كوبر المدرب لمنتخب "مصر"، لصحيفة "ماركا الإسبانية" مؤكدًا بأن الفرعون المصري صلاح لاعب الفراعنة وفريق ليفربول الانجليزي يمتلك كل المقومات التي تساعده على بزوغ نجمه في فريق فريق الملكي الإسباني.

 

ومن هنا فقد ذكـر كوبر عبر الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي الإسباني: "ليس لدى شك أن الفرعون المصري صلاح يمتلك المقومات التى تمكنه من اللّعب فى فريق الملكي، والتى تؤهله للتألق هناك"، وفقًا لما ورد عن صحيفة "ماركا" الإسبانية. 

 

وبدورة فقد قد ارْدَفَ: "لا أعتقد أن صلاح سَــوْفَ يُغَــادِرُ ليفربول هذا الموسم هو لاعب رائع للغاية يقدم أداءً جيدًا ويطور مستواه بصورة مستمرة بجانب الأداء الهجومي الرائع فهو يدافع بصورة جيدة". 

 

وكانت تقارير صحفية قد اِظْهَـــــرْت أن الريال  يضع قائمة أولويات في تعاقداته خلال موســــــــم الانتقالات الشتوية الذي اقترب، على رأسها ضم المهاجم المصري الفرعون المصري صلاح وحارس مرمى جـــديـــد.

 

وأشارت صحيفة آس الإسبانية إلى أن الريال الذي يدربه الفرنسي، زين الدين زيدان، يعاني منذ بداية الموسم الكروي الحالي من نقص تهديفي، لذا فإن التعاقد مع مهاجم يمثل أولوية له.

 

وأضافت أن "الملكي" يفكر في ضم المصري الفرعون المصري صلاح، مهاجم ليفربول المتألق، الذي سجل 20 هدفاً معه حتى الآن، حتى أن مدرب منتخب "مصر"، الأرجنتيني هيكتور كوبر، كان ومن هنا فقد حيث قد أعلـن بأن لديه معلومات حول رغبة فريق الملكي في ضم المصري.

 

كما يمكن أن يحاول فريق فريق الملكي الحصول على خدمات ماورو إيكاردي، مهاجم إنتر ميلان، الذي يتألق في هذه الاونة في "الكالشيو".

 

وتؤكد آس أن الريال في حاجة كبيرة لضم حارس مرمى جـــديـــد وتتمثل الأولوية في حارس أتلتيك بلباو، كيبا أريزابالاغا، الذي ينتهي تعاقده معه في يونيو 2018.

 

وأضافت أن انضمام كيبا للملكي سيفتح الباب أمام رحيل كيكو كاسيا، الحارس الثاني للفريق في الوقت الحالي.

 

المصدر : الحكاية