حالاً لاعب جديد مرشح لإرتداء قميص الأهلي في يناير.. و"الخطيب" يحسم موقف "متعب"
حالاً لاعب جديد مرشح لإرتداء قميص الأهلي في يناير.. و"الخطيب" يحسم موقف "متعب"

دخل مسئولو النادي الاحمر في مُحَـادَثَـاتُ مع علي لطفي حارس مرمى فريق إنبي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رفض إدارة الإسماعيلـي "الدراويش" برئاسة إبراهيم عثمان بيع محمد عواد في يناير.

 

ويسعى النادي الاحمر لضم حارس مرمى شَدِيــد خلال الفترة المقبلة، خصوصًا فى ظل رغبة حسام البدري المدرب في تدعيم المركز بلاعب شَدِيــد، مع إمكانية رحيل أحد الحراس الثلاثة.

 

وكان النادي الاحمر قريب من ضم علي لطفي في الموسم الماضي، لكن إدارة النادي تراجعت في اللحظات النهائيــة وقامت بالتعاقد مع محمد الشناوي حارس بتروجيت السابق.

 

على الجانب الآخر، اِظْهَـــــرْت مصادر بالأهلي، أن لجنة الكرة بالنادي ومن هنا فقد قررت إعطاء عماد متعب حرية الانتقال لأي نادٍ، خلال فترة الانتقالات الشتوية الْقَادِمَـةُ.

 

وأضافت، بأن متعب لديه عروضًا سعودية، وسيمنحه النادي حرية الانتقال بشكل مجاني، لتحقيق أقصى استفادة مالية.

 

ويحلم متعب بالمشاركة مع منتخب "مصر" في كأس العالم 2018، لذلك فأنه يرغب في اللعب بشكل مستمر وإثبات ذاته مجددًا.

 

واستنكر نادر شوقى وكيل أعمال عماد متعب تصرفات حسام البدرى المدير الفنى للأهلى مع عماد متعب قائد الفريق وتجميده المتكرر على الدكة الحمراء، مشددا على أن الاعتماد على جونيور أجايى لقيادة الهجوم الأحمر فى مباراة سموحة يبعث بإشارة أن متعب غير مرحب به داخل الفريق الأحمر.

 

أبدى شوقى دهشته من وعد البدرى لمتعب للمشاركة فى المباريات ثم أخلف وعده إذ استبعده من مباراة إنبى ووعده بالمشاركة فى الثلاث مباريات التالية وهو ما لم يحدث، كاشفا أنه طلب عقد جلسة لمرتين مع البدرى لشرح وجهة نظره وهو ما رفضه المدير الفنى.

 

وشدد على أن متعب سيرحل عن الأهلى فى يناير بسبب سياسة التجميد من البدرى لأن ما يحدث معه لا يليق بتاريخه ولابد أن يحترم أكثر من ذلك ، كما أن متعب لم يخطئ فى حق الجهاز الفنى للفريق الأحمر رغم تصرفاتهم الغريبة معه وهو في هذه الاونة مستاء بسبب التجاهل لأنه يشعر بعدم الاحترام والتقدير.

 

وبين وأظهـــر أنه يحترم عقده مع الأهلى رغم التجميد والأولوية ستكون للأهلى حال تغير الأمر، كما أن الأولوية للرحيل ستكون للعروض وزير الخارجية على أن يفكر فى العروض المحلية حال فشل انتقاله للخارج، مستبعدا فكرة انضمام قائد الأهلى إلى صفوف النادي الابيض نهائيا.

 

وأكد، أن متعب بحاجة للإقدام على نفس خطوة حسام غالى الذى رحل للنصر السعودى، كاشفا أن أحد أندية الدورى السعودى هو الأقرب لضم متعب فى يناير، موجها حديثه لحسام البدرى، لابد أن تكون صريحا فى التعامل مع متعب مثلما حدث من البرتغالى مانويل جوزيه الذى أعلنها صريحة لحسام غالى من قبل وصارحه بأنه لا يرغب فى بقائه بالأهلى.

 

المصدر : الحكاية