تقارير فرنسية: برشلونة يجدد مفاوضاته لضم دي ماريا
تقارير فرنسية: برشلونة يجدد مفاوضاته لضم دي ماريا
تابعنا على Twitter تويـــتـر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

جريدتي – أكد العديد من التقارير الصحفية الواردة من الدولة الفرنسية أن فريق فريق البرسا سوف يجدد مفاوضاته لضم الأرجنتيني انخيل دي ماريا جناح فريق العاصمة الفرنسية سان جيرمان الفرنسي لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الْقَادِمَـةُ.

وكان دي ماريا قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال لصفوف فريق البرسا الصيف الماضي ولكن فشلت الصفقة في اللحظات النهائيــة.

وأشارت الصحف الفرنسية أن فريق البرسا سيجدد طلبه للاعب بنفس العـــــــرض المالي الذي تم عرضه بالصيف الماضي وهو 45 مليون يورو بالإضافة ل15 مليون يورو كمكافأة وذلك لكي يكون اللاعب بديلاً لصفقة فليب كوتينيو حال فشلها مجدداً.

واشارت التقارير أن كلا الطرفان سوف يستغرقان اسابيع على مائدة المفاوضات حول اللاعب حيث سيبدي فريق العاصمة الفرنسية سان جيرمان مرونة في بيع اللاعب لرغبة الإدارة في توفير الأموال المطلوبة لتجنب الوقوع تحت طائلة العقوبات بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.

ومن جانبه وافق دي ماريا على الإنتقال لصفوف فريق البرسا في ظل رغبته باللعب جوار مواطنه المبدع ميسي والعودة لبطولة الليجا من جـــديـــد.

تَـجْدَرُ الأشـاراة الِي أَنَّـــــة العاصمة الفرنسية سان جيرمان قد طلب الحصول على مبلغ 75 مليون يورو للموافقة على بيع اللاعب لبرشلونة الصيف الماضي وهو ما أوقف المفاوضات بين الطرفين.



المصدر : هاي كورة