كريستيانو رونالدو يرفض انضمام محمد صلاح للريال
كريستيانو رونالدو يرفض انضمام محمد صلاح للريال

نقلت وسائل إعلام أوروبية خلال الفترة النهائيــة، رغبة النجم المصري الفرعون المصري صلاح، مهاجم منتخب "مصر" الأول للساحرة المستديرة كــرة القــدم، وفريق ليفربول الإنجليزي، في الانتقال للنادي الملكي فريق الملكي الإسباني للعب بجوار النجم البرتغالي المعجزة رونالدو.

موقع “دون بالون” الإسباني، اِظْهَـــــرْ أن الهداف التاريخي لريال مدريد، المعجزة رونالدو، رفض مقترحات فريقه في التعاقد مع عدد من النجوم، أبرزهم الدولي المصري الفرعون المصري صلاح.

الموقع حيث قد أَرْدَفَ أن رونالدو يدرك أن إدارة النادي الملكي تريد التعاقد مع بديل مناسب للويلزي جاريث بيل، خاصة بعد الهزيمة الثقيلة، أمام الغريم التقليدي فريق البرسا بثلاثية نظيفة، في “الكلاسيكو” بالمرحلة الـ17 من “الليجا” الإسبانية.، مشيرا إلى أن رونالدو طلب من إدارة ناديه ضم مواطنه جونزالو جيديس، لاعب فالنسيا، الذي يعتبره بديلا مثاليا لبيل، خاصة أنه لاعب صغير في السن، ولن يكلف إدارة النادي الملكي الكثير من الأموال.

وبين وأظهـــر أن كريستيانو يفضل مواطنه على النجم المصري صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، وكذلك الأرجنتيني باولو ديبالا نجم السيدة العجوز الإيطالي.

20171220_221219_7392.jpg

المصدر : جولولي