حالاً الإسماعيلي يسعى لمواصلة صدارته للدوري أمام الرجاء
حالاً الإسماعيلي يسعى لمواصلة صدارته للدوري أمام الرجاء

يلاقي فريق النادي الإسماعيلـي "الدراويش" نظيره الرجاء المطروحي، على إستاد الإسماعيلية، في غـــــضـــــون الساعة الخامسة مساء، ضمن مباريات الجــــولــة السادسة عشر للدوري العام.

 

ويدخل الإسماعيلـي "الدراويش" إِجْتِمــاع اليوم بمعنويات مرتفعة بعد تخطي "مصر" المقاصة بأربعة أهداف مقابل جوووول في الجــــولــة المنصرمــة، ويتطلع الدراويش إلى مواصلة تصدره للبطولة في ظل الصراع الشرس مع النادي الاحمر والمصري.

 

وعلى الجانب الآخر، يدخل فريق الرجاء إِجْتِمــاع اليوم تحت قيادة فنية جديدة لأحمد العجوز والذي تولى المهمة الفنية خلفا لعماد النحاس، ويتطلع فريق الرجاء إلى تحقيق النصــر في إِجْتِمــاع اليوم لتحسين موقف الفريق بجدول الترتيب.

 

ويدخل الإسماعيلـي "الدراويش" إِجْتِمــاع اليوم في قمة المسابقة برصيد 34 نقطة، بينما يحتل الرجاء المركز الأخير برصيد 8 نقاط.

 

وفي مباراة أخرى من نفس الجــــولــة، يلتقي فريق إنبي مع نظيره النصر القاهري، في غـــــضـــــون الساعة الثالثة إلا ربع، على إستاد بتروسبورت، ويحتل إنبي المركز الخامس برصيد 24 نقطة بفارق نقطة عن النادي الابيض صاحب المركز الرابع، بينما يقع النصر في المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة.

 

كما تقام مباراة هامة في الدوري الإنجليزي، بين مانشيستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، في الجــــولــة العشرين من عمر المسابقة، وذلك في غـــــضـــــون الساعة العاشرة إلا ربع.

المصدر : الحكاية