حالاً كواليس وفاة لاعب الزمالك السابق.. نموذج محمد عبدالوهاب يتكرر
حالاً كواليس وفاة لاعب الزمالك السابق.. نموذج محمد عبدالوهاب يتكرر

اِظْهَـــــرْ خضر إبراهيم رئيس مجلس إدارة فريق دكرنس، عن تفاصيل وفاة حامد مهدي لاعب النادي الابيض السابق، ودكرنس الحالي، والذي وافته المنية في مران الأمس.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "كان حامد مهدي يتدرب بشكل طبيعي مع الفريق، وكنا نستعد لمباراة السبت القـــــــادم، قبل أن يتم تأجيلها بسبب وفاة حامد مهدي".

واستطرد قائلا: "فوجئ الكل بسقوط حامد مهدي على الأرض، بيننا وبين المستشفى 3 دقائق، وصلنا به في أسرع وقت ممكن، ولكنه كان قد فارق الحياة، وأرجع الأطــــبــــاء سبب الوفاة إلى تعرضه لسكتة قلبية، وهذا ما تم إدراجه في التقرير الطبي، وهذا ينفي التقارير الصحفية التي أكدت أن اللاعب تعرض لبلع اللسان".

وقد أشـــــــــــار إلى أنه تحدث مع أحد أعضاء الجهاز الفني قبل الــلــقـاء بيوم واحد، وأخطره بأنه يريد الرحيل لأنه غير مرتاح في هذه المفترة، مشددا على أن قلبه كان يشعر بدنو الأجل.

ونوه خضر إبراهيم عن حجم التعويضات التي خصصها ناديه لأسرة الراحل حامد مهدي الذي وافته المنية أثناء مران الفريق الأول للساحرة المستديرة كــرة القــدم أمس.

وقد أضــاف: "المجلس اتخذ قرارا بدفع باقي مستحقاته من عقده لوالده، ومجلس الإدارة سوف يدفع 50 ألف جنيه لأسرة اللاعب، وإطلاق اسمه على أحد المباني داخل النادي".

واختتم: "سوف ننسق مع اتحاد الكرة لتوفير التعويض اللازم لأسرته، فاتحاد الكرة سوف يتواجد في مؤتمر ببني عبيد، وسيتواجد في عزاء اللاعب الذي خصصناه في وسط البلد بمدينة دكرنس، وسوف ننسق معهم حول التعويض المناسب لاسم اللاعب".

المصدر : الحكاية