مبابي يصدق على تأكيدات هاي كورة …طعنة غائرة في جسد ريال مدريد !
مبابي يصدق على تأكيدات هاي كورة …طعنة غائرة في جسد ريال مدريد !
تابعنا على Twitter تويـــتـر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون

جريدتي_أكد كيليان مبابي نجم منتخب الدولة الفرنسية إنه بالفعل كان قريبا من الإنضمام لريال مدريد في الصيف ولكنه فضل الرحيل لباريس سان جيرمان لأنه شعر بانه المشروع المناسب له .

جريدتي منذ يومين أكد بأنه بالفعل مبابي كان قريبا من الرحيل لريال مدريد ولكن الصفقة تعطلت بسبب خوف زيدان من أن يكون راتب مبابي مصدر فتنة لكبار نجوم الفريق وهذا قد يدمر حالة الود التي كانت موجودة داخل غرفة خلع الملابس كما إن مبابي خشي من عدم الحصول على الفرصة أساسيا وهو مقبل على كأس العالم 2018 حيث يريد ضمان مركزه في ظل تنافس كبير بين مهاجمي وأجنحة منتخب الدولة الفرنسية.

السؤال الآن هل زيدان برفضه التعاقد على مبابي على الرغم من إنه كان مقتنع باللاعب ولايزال هل ضمن السلام النفسي داخل الفريق…تراجع مستوى هجوم الفريق كان بسهولة سيتلاشي في وجود مبابي الذي يمتلك كل إمكانيات المهاجم العصري من سرعة ومهارة وقوة بدنية وتمرك صحيح في الهجمات مع دقة وقوة في التصويبات وبراعة في الكرات الرأسية .

فريق الملكي أدخل نفسه في دوامة لم تكن ستحدث في وجود مبابي…مبابي بحواره مع الماركا وتأكيده على وجود مُحَـادَثَـاتُ سابقة بينه وبين فريق الملكي فإنه طعن عشاق الفريق طعنة قاتلة وسط تذمر كبير منهم لوجود كريم بنزيمة.

الفرصة تبدو صعبة في إقتناص مهاجم بقيمة مبابي وإن كان المدريديستا يحلمون بالتعاقد مع الاسطورة نيمار زميل مبابي في العاصمة الفرنسية سان جيرمان خصوصا وإن مبابي لمح بأن نيمار لايقل شيئا عن المعجزة رونالدو…فهل من الممكن أن نرى نيمار مع فريق الملكي في الصيف القـــــــادم؟



المصدر : هاي كورة