حالاً الزمالك يفاجئ نيبوشا بطلب غريب.. وهذا موعد حسم صفقة "النقاز"
حالاً الزمالك يفاجئ نيبوشا بطلب غريب.. وهذا موعد حسم صفقة "النقاز"

طلب مسؤولو فريق النادي الابيض من المونتنيجري نيبوشا المدرب للفريق التوقيع بشكل رسمي على تقرير اللاعبين الراحلين خلال الميركاتو الشتوي القـــــــادم، لتأكيد عدم رحيل أي لاعب بدون طلب المدرب.

 

كما سيقوم نيبوشا بالتوقيع على تقرير الصفقات الجديدة المنتظر أن يقوم النادي الابيض بإبرامها خلال التنقلات المقبلة، بعد الاتهامات التي وجهها البعض لمسؤولي النادي بأن الصفقات تتم دون الرجوع للأجهزة الفنية، وهو ما يرفضه المجلس الأبيض نهائيا.

 

من ناحية أخرى، استغل مسؤولو فريق النادي الابيض وجود عمرو مرعي مهاجم المنتخب المصري ضمن صفوف فريق النجم الساحلي التونسي، ليكون دليل القلعة البيضاء في المفاوضات مع حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق التونسي.

 

وحرص مسؤولو النادي الابيض على التواصل مع حمدي النقاز عن طريق عمرو مرعي الذي يقوم بدور الدليل في الصفقة، خصوصا أن الوسيط في انتقال اللاعب التونسي للقلعة البيضاء هو نفس الوكيل الذي ساهم في انضمام مرعي للنجم الساحلي.

 

ومن هنا فقد أظهـر رضا شرف الدين رئيس نادى النجم الساحلي بأن صفقة النقاز ستحسم بشكل كبير خلال الساعات المقبلة، بعدما قدم النادي الابيض عرضا رسميا للنجم الساحلي، وسيتم الاجتماع بين اللاعب والنادي لحسم الصفقة نهائيًا، سواء وايضا من أجل الموافقة أو الرفض.

المصدر : الحكاية