حالاً آيك أثينا اليوناني يطلب التعاقد مع نجم الزمالك في يناير
حالاً آيك أثينا اليوناني يطلب التعاقد مع نجم الزمالك في يناير

تحَدَّثَت مصادر داخل فريق النادي الابيض، أن مسؤولو فريق آيك أثينا اليوناني قد دخلوا في مُحَـادَثَـاتُ مع أحمد مدبولي صانع ألعاب فريق النادي الابيض، لمعرفة طلبات مسؤولي القلعة البيضاء، للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية في شــــــهر يناير القـــــــادم.

 

ومن هنا فقد أظهـر اللاعب للمقربين منه تلقيه عرضا شفويا من فريق بازل السويسري عن طريق مسؤول بإحدى شركات تسويق اللاعبين العالمية، الذي أجرى معه اتصالا هاتفيا لتأكيد اهتمام النادي السويسري بضمه بعد متابعته عن قرب، ومشاهدة العديد من مقاطع الفيديو التي تضمنت مهارات وقدرات اللاعب الفنية على غرار ما حدث مع الرباعي المصري الفرعون المصري صلاح، ومحمد النني، وأحمد حمودي، وعمر جابر الذين سبق لهم اللعب بالنادي السويسري.

 

ووفقاً لتأكيدات مندوب شركة التسويق الرياضي لصانع ألعاب النادي الابيض سيحضر مندوب من فريق بازل إلى الــــقاهــــرة لمتابعة اللاعب على الطبيعة خلال مباراة القمة أمام النادي النادي الاحمر يوم 8 يناير القـــــــادم، واتخاذ القرار النهائي بالتعاقد معه من عدمه، وهو ما أثار سعادة اللاعب بشدة بعدما أصبح مطلوبا في العديد من الأندية داخل "مصر" وخارجها.

 

وقد أنتصر فريق النادي الابيض على المقاولون العرب بهدف نظيف، ضمن الجــــولــة الخامسة عشر من بطولة الدوري العام والتي اقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ستاد الــــقاهــــرة الدولي.

 

سجل جوووول النادي الابيض محمد الشامي من تسديدة صاروخية في الدقيقة 38 من الشوط الأول استقرت في شباك محمود أبوالسعود حارس المقاولون، الذي فشل في التعامل معها.

 

ورفع النادي الابيض رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع، وتوقف رصيد المقاولون العرب عند 22 نقطة في المركز السابع.

 

ويعد هذا النصــر هو السابع للزمالك هذا الموسم، مقابل الخسارة في 3 مباريات والتعادل في أربع، بينـمـــا تعد هذه الخسارة هي الرابعة للمقاولون العرب مقابل النصــر في ست مباريات والتعادل في أربع.

 

=

المصدر : الحكاية