الان هاري كين يحتفل مع لاعبى توتنهام بلقب الهداف التاريخى للبريميرليج
الان هاري كين يحتفل مع لاعبى توتنهام بلقب الهداف التاريخى للبريميرليج

احتفل هارى كين نجم توتنهام هوتسبير بانجازه التاريخى الذى حققه بعد ما أصبح هداف العالم فى سَـــنَــــــة 2017 والهداف التاريخى للبريميرليج عقب تسجيله ثلاثيه "هاتريك" فى مواجهة ساوثهامبتون بالدورى الإنجليزى، والتى انتهت بفوز السبيرز 5-2.

وقد قام بنشــر النجم الإنجليزى على حسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "Twitter تويـــتـر" صورته من داخل غرفة ملابس توتنهام عقب انتهاء اللقاء، ولاعبو السبيرز يحتفلون بانجازه ورسم 56 كرة فى تعليقه على الصورة فى إشارة إلى عدد الأهداف التى قد سَدَّدَهَـا فى سَـــنَــــــة 2017.

يشار إلى أن كين أصـبح هداف العالم فى سَـــنَــــــة 2017 بعد أن رفع رصيد أهدافه فى سَـــنَــــــة 2017 إلى 56 هدفا فى مختلف البطولات ليتخطى رصيد أهداف ليونيل ميسى نجم فريق البرسا "54 هدفا" .

كما رفع كين رصيد أهدافه فى البريميرليج فى سَـــنَــــــة 2017 إلى 39 هدفا بعد أن سبق وكسر رقم الان شيرار نجم نيوكاسل السابق القياسى فى سَـــنَــــــة 1995 "36 جوووول"، وارتفع رصيد كين أيضا إلى 18 هدفا فى البريميرليج الموسم الحالى ليتصدر هدافى المسابقه بفارق هدفين عن النجم المصرى الفرعون المصري صلاح لاعب ليفربول.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم