حالاً ماذا قال نيبوشا بعد فوز الزمالك على المقاولون العرب؟
حالاً ماذا قال نيبوشا بعد فوز الزمالك على المقاولون العرب؟

قد أَبَانَ الصربى نيبوشا يموفيتش، المدير الفنى لفريق النادي الابيض عن سعادته بالفوز على المقاولون العرب بهدف دون رد، اليوم الثلاثاء، وكذلك بأداء اللاعبين، مؤكدا أن النادي الابيض كان متسيدا ومتحكما فى الأداء طوال اللقاء.

 

وبدورة فقد قد ارْدَفَ نيبوشا أن الفريق أهدر العديد من الفرص قبل تسجيل جوووول الشامى، وكان الآداء طيبا للغاية، وعقب تسجيل الهدف سيطر الفريق بشكل كامل على مجريات الــلــقـاء وكان هناك تهديد على مرمى المقاولون الذى وصفه المدرب بالفريق الجيد والمحترم.

 

وعبر نيبوشا المدير عن حزنه لغياب حازم إمام كابتن النادي الابيض عن اللقاء القادم أمام الأسيوطى بالدورى بسبب حصوله على الإنذار الثالث بلقاء اليوم.

 

وواصل أتمنى تواجد حازم معى بشكل دائم لأنه من الركائز الأساسية ويقدم مستوى جيدا ولكن فى بدائل ستعوض غياب اللاعب بلقاء الأسيوطى.

 

وقد أشـــــــــــار المدير الفنى إلى اللفوز الثانى اليوم على التوالى على المقاولون يعطى ثقة للفريق، مؤكدا أنه تم غلق صفحة إِجْتِمــاع اليوم وبدء التفكير فى إِجْتِمــاع الأسيوطى المقدم.

 

واختتم المدرب معلقا على اقتراب إِجْتِمــاع الأهلى، قائلا "تفكيرى في هذه الاونة فى اللقاء القـــــــادم أمام الأسيوطى أما التفكير فى مباراة الأهلى سابق لأوانه الآن، وأطالب اللاعبين والجهاز بعدم التفكير فى إِجْتِمــاع الأهلى في هذه الاونة".

المصدر : الحكاية