حالاً "الحكاية" تكشف المستور.. 4 لاعبين من أتباع "طاهر" يقودون "تمرد الأهلي"
حالاً "الحكاية" تكشف المستور.. 4 لاعبين من أتباع "طاهر" يقودون "تمرد الأهلي"

قد يخرج مسئول وينفى الأمر، وسيقوم مسئولو النادي الاحمر بنفى تلك الأخبار، لكن عزيزي القارئ، وأنت تقرأ هذه الكلمات يجب أن تعلم أنها صادقة غـــــضـــــونًا، وليست من وحي خيال الكاتب، فهناك بعض اللاعبين في النادي الاحمر أصبحوا متخاذلين بشدة في الفترة المنصرمــة، وأخرون يقودون "تمرد" داخل صفوف الفريق.

 

وتقول مصادر مطلعة داخل النادي النادي الاحمر، أن 4 لاعبين في الفريق الأول، تمت ترضيتهم ماليًا، من محمود طاهر رئيس النادي النادي الاحمر السابق، بعيدًا عن العقود المُدرجة رسميًا في اسجلات اتحاد الساحرة المستديرة.

 

وأكدت أن الرباعي الذي حصل على ترضية مالية من طاهر، بخلاف العقود، يلعبون بشكل مُتخاذل، بعضهم تنتهى عقودهم نهاية الموسم الجاري، وآخرون عقودهم مستمرة ويمتلكون عقودًا للرحيل على سبيل الإعارة في بعض الدول الخليجية.

 

وكشفت المصادر، بأن الرباعي يقود ثورة تمرد داخل فريق النادي الاحمر ويلعبون بشكل سئ في الفترة المنصرمــة، كما أن إدارة النادي الجديدة على علم تام بما يدور حاليًا داخل أروقة جهاز الكرة وصفوف الفريق، لكنه الخطيب ينتظر الوقت المناسب للإطاحة بكل متخاذل من صفوف الفريق.

 

كان حسام البدري قد دخل مؤخرًا في مشكلة مع إدارة النادي النادي الاحمر بعد علمه بأن الإدارة لن تدفع الـ200 ألف جنيه، والتي كان يتقاضاها من "جيب" محمود طاهر الشخصي، وسيتم دفع المبلغ المنصوص عليه في العقد وقيمته 400 ألف جنيه فقط، الأمر الذي كان بمثابة صدمة للمدرب.

 

ومنذ تولي الخطيب المسئولية، قد اِنْتَصَرَ النادي الاحمر في مباراتين فقط من خمس مباريات وتعادل في مباراتين وخسر واحدة، بالرغم من أنه كان فائزًا في 8 مواجهات قبل انتخابات النادي الاحمر النهائيــة، الأمر الذي يؤكد صدق ما تمت روايته من مصادر مُطلعة داخل النادي الاحمر، والتي تحفظت على فقد تَحَدَّثَ أسماء اللاعبين الأربعة.

 

المصدر : الحكاية