حالاً ماذا قالت صحف إنجلترا عن هدف رمضان صبحي أمام هيدرسفيلد؟
حالاً ماذا قالت صحف إنجلترا عن هدف رمضان صبحي أمام هيدرسفيلد؟

نال رمضان صبحي لاعب منتخب "مصر" وفريق ستوك سيتي الإنجليزي إشادة كبيرة من وسائل الإعلام الإنجليزية، بعدما سجل جوووولًا في شباك هيدرسفيلد تاون، ليسجل الهدف الثاني له في البريميرليج خلال الــلــقـاء الثانية على التوالي.

 

وكان رمضان قد شارك بديلًا مع ستوك سيتي بدلًا من زميله ريان شاوكروس في الدقيقة 32 من زمن الشوط الأول، لينجح اللاعب المصري في تسجيل جوووولًا في الدقيقة 60 من زمن اللقاء، ويخطف جوووول التعادل لفريقه.

 

وعلقت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، وهي واحدة من أكبر الصحف على مستوى العالم، على جوووول رمضان، وقالت:"رمضان صبحي هو البديل المميز مجددًا يقتنص للبوترز نقطة التعادل بعد جوووول توماس إينس"، بينـمـــا حَكَى الحساب الرسمي للبريميرليج عبر Twitter تويـــتـر:"رمضان صبحي يغير نتيجة الــلــقـاء التي افتتحها إينس بهدف".

 

وعلّق الموقع الرسمي لشبكة قنوات " بي.بي.سي" البريطانية:" جوووول رمضان صبحي منح فريقه ستوك سيتي جوووول التعادل أمام هديرسفيلد تاون، مارك هيوز سعيد بحصول فريقه على نقطة من اللقاء".

 

بينـمـــا حَكَى الموقع الرسمي لنادي ستوك سيتي:"رمضان صبحي يؤمن نقطة تعادل مستحقة لستوك سيتي، مضيفًا:" رمضان يسجل ثاني أهدافه في 4 أيام ليقود ستوك سيتي للظفر بنقطة مستحقة في رحلته بالبريمرليج". متابعًا:" المصري أكد النصــر لنا أمام وست بروميتش ألبيون في الجــــولــة المنصرمــة بتسجيله الهدف الثالث لتصبح النتيجة 3 /1 ، واليوم يشارك من على مقاعد البدلاء ليسجل جوووول التعادل أمام هيدرسفيلد".

 

وعلّقت صحيفة " ميرور" البريطانية:" من على مقاعد البدلاء .. رمضان صبحي يؤمن نقطة لستوك سيتي أمام هيدرسفيلد، مارك هيوز كان على مشارف حيث قد تلـــقي الهزيمة السادسة خلال 8 مباريات، قبل أن يسجل رمضان جوووول التعادل بعدما كان إينس متقدمًا لهيدرسفيلد".

 

ونختتم بتعليق صحيفة " إكسبريس" البريطانية :" جوووول مجنون في البريمرليج، البديل رمضان صبحي يسجل جوووول التعادل ويغير نتيجة اللقاء".

المصدر : الحكاية