حالاً انقسام في الأهلي حول مصير "البدري".. واتجاه للتعاقد مع مدرب أجنبي
حالاً انقسام في الأهلي حول مصير "البدري".. واتجاه للتعاقد مع مدرب أجنبي

تسود حالة من الانقسام الشديد، داخل النادي النادي الاحمر، حول مصير حسام البدري المدرب للفريق الأول للساحرة المستديرة كــرة القــدم، بعد تراجع نتائج الفريق وفقدان المارد الأحمر 7 نقاط في الجولات الأربع المنصرمــة.

 

وكشفت مصادر داخل النادي الاحمر، أن هناك حالة غضب عارم من تدهور مستوى الفريق، كما أن محمود الخطيب رئيس النادي أبدى قلقه مؤخرًا من تراجع أداء الفريق في بطولة الدوري العام.

 

وكانت إدارة النادي الاحمر قد جددت الثقة مؤخرًا في حسام البدري، ووعدته بدعم الفريق بصفقات قوية، للمنافسة بشكل شَدِيــد على دوري أبطال إفريقيا في النسخة الْمُقْبِلَــةُ.

 

وكانت تقارير إعلامية قد ربطت النادي الاحمر ببعض المدربين الأجانب، للتعاقد مع أحدهما خلال الفترة المقبلة، حيث يعد المدرب الهولندي تين كات أهــم المرشحين لقيادة النادي الاحمر، بعد نتائجه المميزة مع الجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية.

 

يأتي هذا في الوقت الذي تعقد فيه لجنة الكرة بالأهلي، لــقـاءًا جـــديـــدًا مع حسام البدري المدرب وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، للتعرف على احتياجات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بالإضافة إلى مناقشة المدرب في أسباب تراجع مستوى ونتائج الفريق.

 

وحال رحيل البدري عن تــمــريـن النادي الاحمر، فأن النادي سيتجه للتعاقد مع مدرب أجنبي جـــديـــد، ومعه جهاز معاون جـــديـــد، علي عهدة ما اِظْهَـــــرْت عنه بعض المصادر داخل النادي الاحمر.

المصدر : الحكاية