الان محمد صلاح يحسم تصويت «أفضل لاعب عربي» بعد صراع شرس
الان محمد صلاح يحسم تصويت «أفضل لاعب عربي» بعد صراع شرس

حسم النجم المصري الفرعون المصري صلاح، لاعب المنتخب الوطني والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول، استفتاء شبكة قنوات «بي إن سبورتس»، لجائزة أبهــى لاعب عربي لعام 2017، والذي أنطلق التصويت له للجماهير عبر الموقع الرسمي للقناة على «Twitter تويـــتـر» منذ يوم 22 ديسمبر الماضي.

ونافس صلاح كلًا من الجزائري رياض محرز، وعمر خربين لاعب فريق نادي الهلال.

وحصل نجم "مصر" على 51% من أصوات المتنافسين مقابل 47% لعمر خربين، و 2% لرياض محرز.

وقد قامت بنشر الصفحة تغريدة على صفحتها الرسمية على «Twitter تويـــتـر» :«صوتوا لبرنامج الرقم واحد.. من هو اللاعب العربي الافضل في سَـــنَــــــة ٢٠١٧».

ويتصدر نجمنا المصري الفرعون المصري صلاح الترتيب في التصويت ويأتي من بعده السوري عمر خريبين أبهــى لاعب داخل قارة أسيا 2017، ولاعب فريق نادي الهلال وهدافه، ويأتي الجزائري رياض محرز أبهــى لاعب في الدوري الإنجليزي 2016 ولاعب ليستر سيتي.

وأحدثت التويتة غريمة بين محبي النجمي الفرعون المصري صلاح والسوري عمر خريبين لاعب نادي الهلال والذي لاقى تأيد كبير من جماهير ناديه ومحبيه، وبين محبي اللاعب الجزائري رياض محرز بطل الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في «البريميرليج»، والذي كان بعيدًا بنسبة تصويت ضئيلة نظرًا للمنافسة الشرسة بين محبي صلاح والسوري خريبين.

وكالعادة لم يخيب المصريين أمل الفرعون المصري صلاح فيهم في أي تصويت تشارك فيه الجماهير وجعلوه في المقدمة دائمًا مع أي منافس له سواء كان على المستوى العالمي أو الأفريقي أو العربي.

وكانت التعليقات يتلخص معظمها في أين يلعب الفرعون المصري صلاح وأن يلعب عمر خريبين، مع المقارنة بين الدوري الإنجليزي والدوري السعودي وفرق المستوى الجم بينهم، ولم تحدث المنافسة انقسام بين المصريين وجماهير الهلال المؤيدة للاعبهم، ولكن احدثت انقسام بين جماهير الهلال وجماهير الكرة السعودية من محبي النجم المصري الفرعون المصري صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

فكتب أحد مؤيدي اللاعب السوري خريبين :«جماهير الهلال ومن هنا فقد قررت فـــــــــوز عمر خربين #انتهى»، كتب آخر :«والله ياخوك ما ظنتي نقدر ننافس المصاريه»، وكتب آخر ساخرًا :«مين قالك انهم المصاريه بس؟ نص الشعب السعودي والخليجي معهم واقص يدي اذا كلامي مو مضبوط».
بينـمـــا كتبت آخرى معلقة :«فيه فرق ذا يلعب مع الفيحاء والفتح، وذاك يلعب مع مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد«.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم